ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - عبد الله صالح: ظروف الأبيض أفضل والفوز شعارنا - البيان

 

 

رياضة الامارات - عبد الله صالح: ظروف الأبيض أفضل والفوز شعارنا - البيان
رياضة الامارات - عبد الله صالح: ظروف الأبيض أفضل والفوز شعارنا - البيان

رياضة الامارات - عبد الله صالح: ظروف الأبيض أفضل والفوز شعارنا - البيان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:22 صباحاً

الواقع اون لاين - انتظم أمس 21 لاعباً في مران منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، استعداداً للعب أمام السعودية والعراق في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا، بعد انضمام لاعبي الوحدة وشباب الأهلي دبي، فيما كشف الجهاز الإداري عن منح لاعبي العين الدوليين راحة 24 ساعة عقب مباراة الفريق أمام الهلال السعودي قبل الانتظام في تدريبات الأبيض، وأدى ماجد ناصر حارس شباب الأهلي ـ دبي مراناً منفرداً بعد تعرضه لكدمة في معسكر فريقه ويتوقع أن ينتظم في التدريبات الجماعية الان هذا "اليوم".

وأكد عبيد هبيطة مدير المنتخب استبعاد حسن إبراهيم، وعبد العزيز صنقور، بعد انضمامهما للمعسكر في الان هذا "اليوم" الأول والاطلاع على تقاريرهما الطبية والتأكد من إصابتهما مع السماح لهما بمواصلة العلاج في ناديهما.

من ناحية أخرى ينتظر الجهاز الإداري للمنتخب قرار المدرب الأرجنتيني باوزا قبل تحديد مباراة ودية لمنتخبنا أمام أحد الفرق المحلية استعداداً لمواجهة السعودية، وأكد عبدالله صالح مشرف الأبيض تمسك الجميع بالأمل بمعنويات عالية، ورغبة كبيرة في الفوز.

معتبره «شعار الأبيض» خاصة أن ظروف المنتخب حالياً أفضل مما سبق، لأن اللاعبين في حالة تعطش للعب في بداية موسم جديد. وعن تأخر برنامج الإعداد قال: الظروف كانت أقوي، نظراً لأن جميع الأندية منتظمة في معسكرات خارجية ، وفضلنا أن يكون تجمعنا في الأسبوع الأخير من معسكرات الأندية، حتى يكون اللاعبون وصلوا لمستوى بدني وفني جيد مع فرقهم، فكان الرأي السائد هو إلغاء معسكر المنتخب الخارجي.

لا تأثر

وعن قصرفترة الإعداد القصيرة، قال: لن يتأثر الفريق من هذا الأمر، حيث إن المعنويات عالية، والجميع، يتمسك بفرصة الفوز، واقتناص 3 نقاط من المنتخب السعودي في ملعبنا سيسهم في زيادة الحافز للفوز على العراق واللحاق بملحق التصفيات.

ظروف متشابهة

وعن جاهزية المنتخب السعودي نظراً لمشاركة لاعبيه بالدوري قال : الأخضر يمر بنفس ظروفنا، فلاعبو الهلال لن يلتحقوا بتجمع منتخبهم، والفريق لم يتجمع حتى الآن، ولكن سبق له التجمع في فترات ماضية ، وتظل النتائج متوقفة على أداء اللاعبين وحسن استغلالهم للظروف.

وشدد عبد الله صالح على أهمية الجانب النفسي في الإعداد في ظل ضبابية عدد من الأمور، وقال: علينا العمل بكل جدية لتعزيز الجانب المعنوي للاعبين مع استغلال أننا في بداية موسم، والكل يسعى لتقديم أفضل جهد له.

وعما يقصد بـ«الضبابية» قال: الضبابية ليست من داخل المنتخب بل من خارجه، وأقصد الظروف المحيطة بشكل عام، كما أن اتحاد الكرة مثله وأي مؤسسة تصيب وتخطأ في العمل، المهم هو الاستفادة من الدروس في ما يخدم اللعبة وتطورها.

وعن حضور 10 لاعبين فقط للمران قال: فريقا الوحدة وشباب الأهلي ـ دبي كان لديهم ارتباطات مسبقة، ولكن لاعبي تلك الفرق سوف تنضم للمران ويستكمل العدد، ما عدا لاعبي العين، الذين سينضمون عقب مباراة فريقهم أمام الهلال ،وشدد صالح علي أن قائمة المنتخب ليست حصراً على أحد، وأنها مفتوحة دائماً أمام مواهب الدوري، وقال: نتمسك بضم العناصر الشابة الموهوبة.

الجماهير

وعلق عبد الله صالح عن غضب الجماهير من أداء المنتخب أمام تايلاند، قائلاً: من حق الجماهير أن تغضب،واؤكد إن مباراتنا وتايلاند هي الأسوأ لنا، ولكن كانت هناك العديد من الأسباب مثل اللعب في رمضان والصيام، والطقس، ونهاية موسم شاق ووجود جهاز فني جديد.

وأضاف :جماهيرنا واعية، وهم ليسوا في حاجة الى دعوة وأقول لهم: المنتخب في أمس الحاجة للدعم .

31

أعلن الهولندي مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قائمة الفريق استعداداً للقاءي الأبيض واليابان، وضمت 31 لاعباً، ويتجمع الأخضر الخميس المقبل في جدة لمدة 4 أيام قبل أن يغادر إلى مدينة العين 27 الجاري، واللاعبون هم محمد العويس وياسر المسيليم وسعيد المولد ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر(الأهلي)، وعبد الله المعيوف وأسامة هوساوي.

ومحمد البريك وعبد الله الحافظ وعبد الله الزوري وياسر الشهراني وعبد الملك الخيبري وسلمان الفرج وعبد الله عطيف وسالم الدوسري ونواف العابد (الهلال)، وليد عبد الله وأحمد الفريدي وعمر هوساوي وعبد العزيز الجبرين ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي (النصر)، جمال باجندوح، فهد المولد، (الاتحاد)، عبد المجيد الرويلي (الفيحاء)، وهزاع الهزاع (الاتفاق)، كما عاد للقائمة لاعب الشباب: ناصر الشمراني لاستغلال خبرته مع الكرة الإماراتية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - عبد الله صالح: ظروف الأبيض أفضل والفوز شعارنا - البيان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - عبد الله صالح: ظروف الأبيض أفضل والفوز شعارنا - البيان تم نقلة لك من موقع البيان الاماراتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - عبد الله صالح: ظروف الأبيض أفضل والفوز شعارنا - البيان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البيان الاماراتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة - بالفيديو.. فرنسا تسحق هولندا برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا