رياضة - هاني رمزي يطلب خوض وديتين أمام الجزائر -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - فرحة إنجليزية كبيرة بكأس العالم للشباب

 

 

رياضة قطر - فرحة إنجليزية كبيرة بكأس العالم للشباب
رياضة قطر - فرحة إنجليزية كبيرة بكأس العالم للشباب

رياضة قطر - فرحة إنجليزية كبيرة بكأس العالم للشباب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:28 مساءً

الواقع اون لاين - سواون - د ب أ:

توج المنتخب الإنجليزي بلقب كأس العالم لكرة القدم للشباب تحت 20 عاماً في كوريا الجنوبية بعد فوزه على نظيره الفنزويلي 1-صفر في المباراة النهائية للبطولة.

وحصد المنتخب الإنجليزي لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه بعدما كان أفضل إنجاز للفريق هو احتلال المركز الثالث في نسخة 1993 والمركز الرابع في 1981.

ويدين المنتخب الإنجليزي بالفضل في هذا التتويج للاعب دومنيك كليفر لوين الذي سجل هدف الفوز الحاسم في الدقيقة 35.

واهدر أدالبيرتو بينياراندا ضربة جزاء لصالح منتخب فنزويلا في الدقيقة 72.

فيما أحرز المنتخب الإيطالي المركز الثالث بعد فوزه على منتخب أوروجواي بركلات الجزاء الترجيحية 4-1 في مباراة تحديد المركز الثالث.

وسجل لوكا فيدو وريكاردو ماركيزا ورولاندو ماندراجورا وجوسيبي بانيكو أربع ضربات جزاء لمنتخب إيطاليا.

وأهدر رودريجو أمارال وخوان مانويل بوسيللي ضربتي جزاء لمنتخب أوروجواي وتكفل فيديريكو فالفيردي بتسجيل ضربة الجزاء الأخرى.

وتصدىّ الحارس الإيطالي بليتزاري لركلتي جزاء ليقود منتخب الأزوري إلى المركز الثالث ليحقّق أفضل نتيجة بتاريخ مشاركاته في البطولة بينما احتل منتخب أوروجواي المركز الرابع للمرة الثانية بعدما حقّق الإنجاز ذاته في مونديال 1999 في نيجيريا.

وعانى الفريقان من أجل السيطرة على المباراة وسط ارتفاع في درجات الحرارة، ولكن المنتخب الإيطالي كان الطرف الأفضل في الشوط الأول، وكاد أن يتقدم بهدف بعد مضي 17 دقيقة إثر تسديدة قوية من جوسيبي بانيكو ولكن حارس أوروجواي سانتياجو ميلي أبعد الكرة ببراعة وكان المنتخب الإيطالي قريباً جداً من افتتاح التسجيل في الدقيقة 30 بعدما أرسل ليوناردو سيرنيكولا عرضية متميزة ولكن ميلي مدافع أوروجواي أبعد الكرة من على خط المرمى. وعلى عكس سير اللعب كاد منتخب أوروجواي أن يحرز هدف السبق قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول ولكن الحارس الإيطالي أليساندرو بليتزاري تصدى ببراعة لتسديدة رائعة من سانتياجو فييرا.

وتحسّن أداء منتخب أوروجواي في الشوط الثاني وكان هو الطرف الأفضل حيث صنع العديد من الفرص للتسجيل كان أخطرها في الدقيقة 55 عن طريق خواكين أردايز ولكن بليتزاري وقف له بالمرصاد، ثم نجح الحارس الإيطالي بعد دقيقة واحدة في التصدي لفرصة خطيرة من قائد منتخب أوروجواي رودريجو آمارال.

وتواصل ضغط أوروجواي في الدقائق الأخيرة في الوقت الذي هبوط فيه أداء الأزوري تماماً.

وقبل ثلاث دقائق من النهاية كاد خوان بوسيللي أن يخطف هدف الفوز لأوروجواي ولكن براعة بليتزاري حالت دون ذلك، ثم تصدى الحارس الإيطالي لفرصة هدف محقق من جانب خوسي لويس رودريجيز في الوقت بدل الضائع.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - فرحة إنجليزية كبيرة بكأس العالم للشباب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - فرحة إنجليزية كبيرة بكأس العالم للشباب تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - فرحة إنجليزية كبيرة بكأس العالم للشباب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة قطر - فريق Ooredoo قطر يفوز بكأس وزير المواصلات
التالى رياضة - عبدالحفيظ يكشف مصير آجاي مع الأهلي

 

ايجي صح

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا