أقتصاد الاردن - "أسعار" الخضار والفواكة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - محمد صلاح حديث نجوم العالم بعد هدفه الحاسم في مانشستر سيتي

 

 

رياضة - محمد صلاح حديث نجوم العالم بعد هدفه الحاسم في مانشستر سيتي
رياضة - محمد صلاح حديث نجوم العالم بعد هدفه الحاسم في مانشستر سيتي

رياضة - محمد صلاح حديث نجوم العالم بعد هدفه الحاسم في مانشستر سيتي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:10 صباحاً

الواقع اون لاين - كتب: علي الزيني

تمكن محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، من تسجيل هدف وصناعة آخر، ليقود فريقه لتحقيق فوز صعب على مانشستر سيتي، بنتيجة 4-3، مshx الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع النجم المصري، بالهدفين الذين ساهم بهما أمام مانشستر سيتي، رصيده إلى 24 هدفا ساهم بها بشكل مباشر مع ليفربول بالدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري حتى الأن، إذ«سجل 18 وصنع 6 آخرين لزملاءه، ليحقق رقمًا جديدًا مع فريقه في البطولة.

وأصبح صلاح، أول لاعب في ليفربول يساهم في 24 هدفا في أول 23 جولة من الدوري الإنجليزي، بعد الأوروجوياني لويس سواريز، نجم هجوم برشلونة الحالي، والذي حقق نفس الرقم، خلال موسم 2013-2014.

وتصدر محمد صلاح حديث العديد من نجوم العالم، في مختلف الألعاب، وأصبح حديث الاستديوهات التحليلية لمباراة فريقه مع مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي، وأشاد موقع الفيفا بالمستوى الذي ظهر به محمد صلاح في مباراة السيتي.

الموقع الرسمي للفيفا

أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فوز نادي ليفربول على حساب نظيره فريق مان سيتي، بنتيجة 4/ 3.

وقال الموقع الرسمي للفيفا: "ليفربول يذيق المتصدر مانشستر سيتي هزيمته الأولى هذا الموسم مباراة ممتعة، هدف "ذكي" لصلاح، صحوة متأخرة للسيتي، والمحصلة النهائية سبعة أهداف.

  الموقع الرسمي

أسطورة ليفربول والمنتخب الإنجليزي

أكد جيمي كاراجير أسطورة ليفربول ومنتخب إنجلترا الأسبق، أن النجم المصري محمد صلاح قدم أفضل انطلاقة لأي لاعب في تاريخ ليفربول حتى الآن. 

وقال كاراجير، خلال تحليل المباراة على شبكة "سكاي سبورتس" بعد المباراة، في حضور أسطورة ليفربول الخاص جرايمي سونيس: "أعتقد أن بداية محمد صلاح مع ليفربول لم يقم بها أي لاعب وقع معه الفريق في تاريخه، جرايمي أنت لعبت مع بعض اللاعبين العظماء".

ورد جرايمي سونيس، أن لويس سواريز قام بأفضل انطلاقة مع ليفربول، ولكن كاراجير أكد أن جون بارنيس هو اللاعب الوحيد الذي يقترب بأرقامه من محمد صلاح.

 كاراجير

نجم المنتخب السوري

غرد فراس الخطيب، قائد المنتخب السوري دعما لنجمنا المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وكتب: "إذا محمد صلاح، وقع مع الريال أنا راح صير أول مدريدي، كبير يا أبو صلاح، ومثل ما قال جوارديولا، وكلوب، ملك الهجمة المرتدة". 

ويشجع الخطيب، نادي برشلونة الإسباني، ومعروف لدى الجمهور السوري بانتمائه الكتالوني، قبل أن يعلن دعمه لمنافسه ريال مدريد حال انتقال صلاح إليه.

 فراس 

أسطورة كرة السلة الأمريكية

علق ليبرون جيمس، أسطورة كرة السلة الأمريكية، على هدف محمد صلاح الرائع فى شباك مانشستر سيتي بالمباراة التى جرت بين ليفربول والسيتي مساء الأحد. 

وأشاد جيمس، بهدف محمد صلاح، من خلال حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور"انستجرام"، حيث نشر مقطعا لهدف الفرعون المصري وعلق عليه، قائلا: "رائع سيدي".

البطلة الأوليمبية الإنجليزية
 
أعربت البطلة الأولمبية الإنجليزية سامانثا كويك، عن سعادتها بفوز ليفربول على مانشستر سيتي، وكذلك بسبب أداء اللنجم محمد صلاح.

ونشرت كويك مقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي على "تويتر" ظهرت فيه وهي تغني الأغنية الشهيرة "صلاح لالا لاح"، وكتبت: "لا يوجد شك، 4-3، ولدينا صلاح".

يذكر أن كويك لاعبة في المنتخب البريطانى للهوكى، وفازت بالميدالية الذهبية فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 في البرازيل.

البطلة الأوليمبية

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - محمد صلاح حديث نجوم العالم بعد هدفه الحاسم في مانشستر سيتي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - محمد صلاح حديث نجوم العالم بعد هدفه الحاسم في مانشستر سيتي تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - محمد صلاح حديث نجوم العالم بعد هدفه الحاسم في مانشستر سيتي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - «450 يوما في المستشفى».. مسلسل إصابات ربيعة مع الأهلي «عرض مستمر»
التالى رياضة السعودية - الحوار: إدارة الاتفاق أهدرت الملايين بـ«المقالب»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا