ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - العين يستعد لمواجهة الهلال بـ«زي جديد»

 

 

رياضة الامارات - العين يستعد لمواجهة الهلال بـ«زي جديد»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:23 صباحاً

الواقع اون لاين - كشف نادي العين يوم أمس، في استاد هزاع بن زايد، عن الزي الجديد الذي سيظهر به في الموسم الكروي، والمصمم من شركة نايكي للملابس الرياضية، وذلك في مؤتمر صحافي، كما تم إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي بحلته الجديدة، وتم الكشف عن ذلك على شاشة استاد هزاع بن زايد. وجاء ذلك في المؤتمر الذي حضره نجم الفريق عمر عبدالرحمن (عموري)، والمدرب الكرواتي زوران ماميتش، وكذلك المحترف الجديد، السويدي ماركوس بيرغ، بجانب ممثلين عن شركة «نايكي».

11 سبتمبر موعد لقاء العودة بين العين والهلال في ربع النهائي، في حين تقام مباراة الذهاب غداً.

الهاجري يطالب بحضور قوي للجماهير

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2017/08/680059.jpg

دعا رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، غانم الهاجري، جماهير العين إلى الحضور بقوة خلف الفريق في لقاء الهلال السعودي، وأن تقوم الجماهير بواجبها تجاه اللاعبين بتحفيزهم وبث روح الحماسة فيهم طوال المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، مبدياً ثقته الكبيرة في حضور كبير لجمهور العين.

وقال الهاجري في تصريحات صحافية: «تواجد الجماهير في المدرجات دائماً ما يمثل الدافع المهم لنجوم الفريق، هذا الأمر يمنح اللاعبين الثقة المطلوبة لتحقيق الأهداف المرجوة في استهلالية مشوار الفريق بالموسم الجديد». وأكد الهاجري، أن هدف فريق العين من المشاركة في أي منافسة يتمثل في بلوغ القمة بجانب المدينة على السمعة والمكانة الكبيرة للنادي. وقال: «هدف العين واضح دائماً في كل مشاركاته بجانب السعي باستمرار من أجل تأكيد الزعامة على الصعيدين المحلي والقاري، ونشر البهجة والفرح بين محبي النادي وجماهيره الأوفياء».

عموري.. جاهز للموسم الجديد

أكد قائد فريق العين، الدولي عمر عبدالرحمن (عموري)، جاهزيته للموسم الجديد. ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستغرام» صورة للحذاء الجديد الذي سيرتديه خلال مباريات الفريق المقبلة. وعلق عموري على الصورة بالقول: «جاهز للموسم الجديد. اللون الأبيض من الطرقات إلى ملعب المباراة»، في إشارة إلى الإعلان الذي قام بتمثيله خلال الأيام الماضية، حيث يظهر فيه وهو يرتدي زياً رياضياً بلون أبيض بالكامل.

العابد يغيب عن المباراة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2017/08/680061.jpg

أكد نادي الهلال السعودي يوم أمس من خلال حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) غياب نواف العابد عن المباراة، بعد أن عاوده الشعور بخفقان في القلب، ما جعله خارج البعثة التي سافرت أمس إلى العين، حيث من المتوقع أن يخضع لمزيد من الفحوص الطبية.

وكان اللاعب قد شعر بهذا الأمر من قبل، لكنه التحق بالتدريبات الختامية، بصورة طبيعية بعد تعافيه من زيادة معدل ضربات القلب، لكن المشكلة تكررت مجددا أمس.

الصهباني: لا وقت للكلام

قال مدير فريق العين، مطر الصهباني، في تصريحات صحافية، إن الفريق دخل أجواء مباراته الآسيوية، مؤكداً أن المرحلة الحالية معنية بالتركيز ومضاعفة الجهود، ولا وقت للكلام لأن من يود معانقة المجد مطالب بإظهار روح التحدي.

وأكمل: «المواجهة غاية في الأهمية، والعين مطالب بتحقيق أفضل نتيجة على ملعبه وبين جماهيره الوفية، التي من المؤكد ستمنح اللاعبين الدافع القوي وتمهد عبور (الزعيم) إلى نصف النهائي قبل الإياب في الرياض بالسعودية».

وسيلتقي العين نظيره الهلال السعودي بالزي الجديد غداً في ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا لكرة القدم على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين. ويأتي الكشف عن الزي الجديد ليسهم في المعنويات المرتفعة للاعبي العين بتحقيق نتيجة الفوز وبفارق مريح، تسهل من مهمة الزعيم في مباراة العودة المقررة يوم 11 سبتمبر المقبل في العاصمة السعودية الرياض.

وفي جانب آخر، أكد مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش: «لا نخشى الهلال السعودي، والفريق في أفضل حالاته لخوض المباراة المهمة». وتابع في تصريحات صحافية عقب مران فريقه أول من أمس: «فريقي لا يتهيب مواجهة الهلال، نحن نعرف فريق الهلال بصورة جيدة كما نعرف أنه أحد أفضل الأندية في القارة الآسيوية من خلال مشاركته المستمرة في دوري أبطال آسيا، كما أنه لم يخسر في آخر 25 مباراة، ولديه لاعبون مميزون مثل كارلوس إدواردو ونيوكولاس ميليسي». وطمأن المدرب الكرواتي جماهير العين بأن «الزعيم» في أفضل حالاته في الفترة الحالية، وقال: فريقي الآن في أفضل حال، وأعتقد أن الأداء اختلف كثيراً منذ وصولي إلى هنا. اللاعبون يقدمون مستويات جيدة وينفذون ما أطلبه منهم داخل الملعب. أنا راضٍ على أداء الفريق، وأتمنى أن نظهر بصورة قوية في مواجهة الهلال.

واعتبر زوران أن التعاقدات الجديدة التي أبرمها الفريق بجانب تعافي اللاعبين المصابين سيزيدان من قوة الفريق، وأن ذلك سيظهر في المباريات المقبلة. وقال: «قمنا ببعض الإضافة التي ستزيد من قوتنا، فقد تعاقدنا على سبيل المثال مع المهاجم السويدي ماركوس بيرغ، كما استعدنا البرازيلي دوغلاس، ومعظم لاعبي الفريق المصابين تعافوا بشكل كامل وهم في وضعية جيدة لمواجهة الهلال».

وحول التشكيلة التي سيدفع بها، أوضح أن قائمة الفريق جاهزة للمباراة، وأن جميع اللاعبين في حالة معنوية عالية للمشاركة. وقال: «هنالك احتمال بألا يشارك المدافع الدولي إسماعيل أحمد في المباراة رغم تعافيه من الإصابة ومشاركته في التدريبات مع اللاعبين، لكن حتى الآن لا نعرف إذا ما كان جاهزاً بشكل كامل أم لا».

ويختتم الفريق تدريباته مساء الان هذا "اليوم" على ملعب خليفة بن زايد، حيث يسعى المدرب لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيتبعها في المباراة، والتشكيلة التي ستخوض اللقاء، خصوصاً أنه حصل على فرصة جيدة من الإعداد الذي اختتمه أخيراً بمواجهة المحرق البحريني ودياً في مباراتين.

ويمني المدرب الكرواتي النفس بحسم نتيجة المباراة بفارق مريح من الأهداف حتى يدخل العين مباراة الإياب بعد ثلاثة أسابيع في الرياض في وضعية جيدة، خصوصاً أن العين سيلعب تحت الضغط الجماهيري نظراً للحضور الجماهيري الكبير الذي يتمتع به الفريق السعودي في مبارياته على ملعبه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - العين يستعد لمواجهة الهلال بـ«زي جديد» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - العين يستعد لمواجهة الهلال بـ«زي جديد» تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - العين يستعد لمواجهة الهلال بـ«زي جديد» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة - بالفيديو.. فرنسا تسحق هولندا برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا