أقتصاد قطر - Facebook -
أقتصاد قطر - Twitter -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - عبدالله صالح: ظروف خارجة عن إرادتنا وراء تأخر إعداد المنتخب

 

 

رياضة الامارات - عبدالله صالح: ظروف خارجة عن إرادتنا وراء تأخر إعداد المنتخب
رياضة الامارات - عبدالله صالح: ظروف خارجة عن إرادتنا   وراء تأخر إعداد المنتخب

رياضة الامارات - عبدالله صالح: ظروف خارجة عن إرادتنا وراء تأخر إعداد المنتخب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:23 صباحاً

الواقع اون لاين - أكد مشرف المنتخب الوطني لكرة القدم، عبدالله صالح، أن «ظروفاً خارجة عن إرادتنا كانت وراء تأخر إعداد المنتخب لمباراتيه المرتقبتين أمام منتخبَي السعودية والعراق»، مشيراً إلى أنهم كذلك يتحملون «مسؤولية غياب عدد كبير من اللاعبين عن التدريب الأول للمنتخب، الذي أداه أول من أمس بملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد كرة القدم بدبي».

عبدالله صالح: «مباراة تايلاند كانت أسوأ شيء في حياتي منذ أن عرفت كرة القدم».

«أن يحضر 10 لاعبين في أول تدريب للمنتخب فهذا أمر جيد».

استبعاد صنقور وحسن إبراهيم

قرر الجهاز الفني للمنتخب استبعاد لاعبَي «شباب الأهلي - دبي» عبدالعزيز صنقور وحسن إبراهيم من قائمة المنتخب، استعداداً لمباراتي السعودية والعراق بداعي الإصابة التي تعرض لها كل منها.

وقال عبدالله صالح: «قام طبيب المنتخب بإجراء فحوص طبية عليهما، وتقرر استبعادهما بسبب الإصابة»، وقال إنه لن تتم دعوة لاعبين آخرين لتعويضهما.

ويذكر أن المنتخب سيستعد فقط في 11 يوماً حتى موعد مباراة السعودية 29 الجاري، ثم يسافر بعد ذلك إلى العاصمة الأردنية عمّان للقاء العراق يوم الخامس من سبتمبر المقبل، في ختام تصفيات كأس العالم روسيا 2018 عن القارة الآسيوية ضمن المجموعة الثانية، في المقابل فإن 10 لاعبين فقط حضروا أول تدريب للمنتخب، لكن يوم أمش شهد مشاركة جميع اللاعبين في التدريب، باستثناء سبعة لاعبين من العين لارتباطهم بالمشاركة الآسيوية، على أن يلتحقوا بالأبيض يوم الأربعاء المقبل بتدريبات المنتخب، أي بعد أن يحصلوا على يوم راحة عقب مباراة الهلال يوم غد في ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا. يذكر أن ماجد ناصر تدرب أمس بشكل منفرد بسبب إصابة بسيطة، على أن يلتحق بالتدريبات الجماعية الان هذا "اليوم".

وقال عبدالله صالح في تصريحات صحافية، أول من أمس، على هامش تدريب الأبيض: «بدأنا المرحلة الأولى للإعداد لمباراة تايلاند الأخيرة بأربعة لاعبين فقط، لكن أن يحضر 10 لاعبين في أول تدريب للمنتخب استعداداً للسعودية والعراق فهذا أمر جيد». وأضاف «نحمّل أنفسنا مسؤولية الظرف الذي تسبب في غياب لاعبين، لأننا تأخرنا في إصدار قائمة اللاعبين، خصوصاً أن لديهم برنامج إعداد واضحاً، ونحن ملتزمون بمباريات خارج الدولة، وأعتقد أن لهذه الأندية الحق في هذا الخصوص».

واعتبر عبدالله صالح أن الجانب النفسي والمعنوي مهم جداً في عملية تهيئة اللاعبين، وتابع: «رغم أننا تأخرنا في الإعداد لظروف خارجة عن إرادتنا إلا أن ذلك لن يؤثر، خصوصاً أن الظروف نفسها التي يواجهها المنتخب يمرّ بها أيضاً المنتخب السعودي»، وقال: « نحن متفائلون جداً، لاسيما أن حظوظ المنتخب لاتزال قائمة».

ونفى عبدالله صالح أن تكون مباراة السعودية «تحصيل حاصل»، وقال إنه لابد من التحضير لها بالشكل الجيد نفسياً وبدنياً، والسعي لاقتناص الفوز فيها والدفاع عن الحظوظ المتبقية للمنتخب حتى آخر لحظة.

وأضاف «التفاؤل موجود ويجب ألا نقيس عطاء اللاعبين من خلال مباراة تايلاند التي أعتبرها أسوأ شيء في حياتي منذ أن عرفت كرة القدم لكون أن كل الظروف لم تكن تساعد المنتخب في تلك المباراة، فقد كان هناك جهاز فني وإداري جديد للمنتخب، فضلاً عن أنه كانت هناك قائمة جديدة من اللاعبين، إضافة إلى أن الفترة تزامنت مع حلول شهر رمضان على المنتخب وهو خارج الدولة، وحتى ظروف الطقس لم تكن مساعدة، بجانب أننا جلسنا لمدة ثلاثة أيام لم نحصل على ملعب لتدريبات المنتخب قبل مباراة تايلاند، لذلك فإنني اعتبر الحصول على نقطة من تايلاند نقطة فوز».

واقتصر حضور التدريب، أول من أمس، لاعبو الجزيرة: علي مبخوت وأحمد خليل وعلي خصيف وفارس جمعة ومحمد فوزي، والنصر: محمود خميس وطارق أحمد وأحمد شامبيه وسالم صالح، وبني ياس: سهيل النوبي.

وشملت قائمة اللاعبين الذين غابوا عن التدريب الأول: إسماعيل مطر وخالد باوزير ومحمد العكبري وطارق الخديم وأحمد راشد «الوحدة»، وماجد ناصر وعبدالعزيز هيكل وعبدالعزيز صنقور ووليد عباس وخميس إسماعيل وحبيب الفردان ومحمد مرزوق وحسن إبراهيم «شباب الأهلي - دبي»، إضافة للاعبي العين: أحمد برمان، مهند العنزي، عموري، خالد عيسى، محمد أحمد، إسماعيل أحمد ومحمد عبدالرحمن.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - عبدالله صالح: ظروف خارجة عن إرادتنا وراء تأخر إعداد المنتخب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - عبدالله صالح: ظروف خارجة عن إرادتنا وراء تأخر إعداد المنتخب تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - عبدالله صالح: ظروف خارجة عن إرادتنا وراء تأخر إعداد المنتخب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة - بالفيديو.. فرنسا تسحق هولندا برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا