رياضة - أسوان والشرقية يتعادلان 1 ـ 1 بالدوري -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - رانييري يحضّ فاردي ومحرز على استعادة مستواهما

 

 

رياضة - رانييري يحضّ فاردي ومحرز على استعادة مستواهما
رياضة - رانييري يحضّ فاردي ومحرز على استعادة مستواهما

تشاهد - رياضة - رانييري يحضّ فاردي ومحرز على استعادة مستواهما
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:04 صباحاً

اخبار اون لاين - حضّ الإيطالي كلاوديو رانييري مدرّب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم، نجمي الفريق جايمي فاردي والجزائري رياض محرز على استعادة مستواهما لمساعدة الفريق في معركة الهبوط من البرميرليغ.

وسجّل فاردي 24 هدفاً ومحرز 17 الموسم الماضي، وقادا الفريق المغمور إلى إحراز لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه. إلاّ أنّ الثنائي سجّل 5 و3 أهداف على التوالي هذا الموسم، ليواجه الفريق خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وعلى بعد نقطة واحدة من أوّل المهددين بالهبوط، يحل ليستر على سوانسي الأحد، وقد أجرى رانييري محادثات مع الثنائي أملاً في عودتهما إلى طريق المرمى.

وقال رانييري في مؤتمر صحافي في ملعب ليستر "كينغ باور" أمس (الجمعة) "تحدثت مع رياض ومع جايمي... يلعبان جيّداً سوياً. لكن هذا الموسم لم يسجلا الكم عينه من الأهداف مثل الموسم الماضي".

وتابع المدرب المخضرم "قلت لرياض: 'عد إلى الموسم الماضي، عد'. يحاول وهو إيجابي، وأنا في غاية السعادة عندما يكون إيجابياً".

وأضاف "جايمي يعمل جاهداً من أجل الفريق، لكن هذا الموسم سجلنا أهدافاً قليلة، وتسجيل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة (ضد دربي كاونتي في الكأس الأربعاء) كان رائعاً وآمل في أن يكون ذلك جيداً للمستقبل".

وخسر ليستر آخر أربع مباريات من دون تسجيل أي هدف، وهو يواجه خطر أن يصبح أول فريق يحرز لقب الدوري ويهبط في الموسم التالي منذ مانشستر سيتي عام 1938.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - رانييري يحضّ فاردي ومحرز على استعادة مستواهما و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - رانييري يحضّ فاردي ومحرز على استعادة مستواهما تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - رانييري يحضّ فاردي ومحرز على استعادة مستواهما و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - علاء عبد العال: خاطرت بقيادة الداخلية بعد التفريط فى النقاط
التالى رياضة - فيديو| جوزيه: «كنت بقول لأبو تريكة إنت ولا حاجة».. واعتزلت لهذا السبب

 

 

 

حكاية مصرية