نصائح وفوائد - 5 طرق تخلصك من جفاف المهبل -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة السعودية - كأس الإمارات ينطلق.. اليوم

 

 

رياضة السعودية - كأس الإمارات ينطلق.. اليوم
رياضة السعودية - كأس الإمارات ينطلق.. اليوم

رياضة السعودية - كأس الإمارات ينطلق.. اليوم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:12 صباحاً

الواقع اون لاين - تشهد الملاعب الإماراتية على مدار ثلاثة أيام إقامة مباريات دور الـ16 لكأس رئيس الدولة والتي تجرى بفرق من دوري الخليج العربي (المحترفين) وفرق الدرجة الأولى، إذ يلتقي اليوم الاثنين شباب الأهلي دبي مع العروبة على استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان، ويلتقي في المباراة الثانية الفجيرة وحتا باستاد نادي كلباء، وفي هاتين المباراتين سيكون الصراع محموماً بين فرق المحترفين والدرجة الأولى. في المباراة الأولى بين شباب الأهلي دبي والعروبة ستكون خبرات شباب الأهلي في كل الأحوال هي الأقوى لكن هذا لن يقلل من طموح لاعبي فريق العروبة والذين خاضوا تجارب كبيرة في دوري المحترفين منهم نواف مبارك لاعب المنتخب السابق وأندية الشارقة وشباب الاهلي وبني ياس، وبشير سعيد لاعب المنتخب والجزيرة والاهلي السابق. ويحتل الأهلي المركز السادس في دوري الخليج العربي برصيد 16 نقطة من 12 مباراة، ويحتل العروبة المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى برصيد 16 نقطة أيضا لكن من 9 مباريات.

يتولى تدريب شباب الأهلي مهدي علي، ويبحث عن استعادة الثقة لفريقه الذي يعاني في دوري الخليج العربي، في حين يتولى تدريب العروبة الكرواتي روديون كاسنين. وفي المباراة الثانية ستكون الأضواء متوجهة نحو الاسطورة الارجنتينية دييجو مارادونا وهو يقود فريق الفجيرة في مباراة يتمنى من خلالها أن يجد لنفسه المكان المناسب بين الكبار في بطولة الكأس، ويحتل فريق الفجيرة الذي يتولى تدريبه مارادونا المركز الثاني في ترتيب فرق الدرجة الاولى حتى الان، والمنافس وهو فريق حتا يحتل المركز قبل الاخير في دوري الخليج العربي وبكل تأكيد فإن خبرات وقدرات لاعبيه أفضل من الفجيرة. وفي باقي المباريات يلتقي الجزيرة مع اتحاد كلباء، وعجمان مع الشارقة ونادي الامارات مع الوحدة، غداً الثلاثاء، وتختتم الجولة بثلاث مباريات يوم بعد غد الأربعاء يلتقي العين مع الظفرة وبني ياس مع الوصل، والنصر مع دبا الفجيرة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة السعودية - كأس الإمارات ينطلق.. اليوم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة السعودية - كأس الإمارات ينطلق.. اليوم تم نقلة لك من موقع جريدة الرياض و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة السعودية - كأس الإمارات ينطلق.. اليوم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الرياض و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة السعودية - «أخضر التايكوندو» يتجهز لـ«الآسيوية»
التالى رياضة السعودية - دخول العوائل للملاعب.. تجربة اقتصادية وتميز للمرأة بالتنظيم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا