ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - لويس إنريكي: نحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا للفوز على ألافيس

 

 

رياضة - لويس إنريكي: نحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا للفوز على ألافيس
رياضة - لويس إنريكي: نحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا للفوز على ألافيس

تشاهد - رياضة - لويس إنريكي: نحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا للفوز على ألافيس
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:04 صباحاً

اخبار اون لاين - أكد لويس إنريكي مدرّب برشلونة إن فريقه في حاجة لتقديم "أفضل مستوياته" للتغلب على ألافيس، المنتشي بتأهّله لنهائي كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه الممتد على مدار 96 عاماً، وذلك في لقائهما في فيتوريا بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الان هذا "اليوم" (اول ايام الاسبوع).

وفاز ألافيس بست مباريات إحداها 2-1 في استاد كامب نو ملعب العملاق الكتالوني، وتعادل في تسعة لقاءات بعد 21 مباراة خاضها بدوري الأضواء هذا الموسم.

ويحتل ألافيس المركز 12 في الدوري ولم يخسر على ملعبه منذ 20 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحافي أمس (الجمعة) "إنه مفاجأة الموسم. ليس فقط بسبب أرقامه وإنما لثبات مستواه"، مضيفاً "سبق وتغلّب علينا ويمكنه أن يهزمنا مجدداً. ولهذا نحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا لحصد النقاط الثلاث".

وسيواجه برشلونة ألافيس في نهائي كأس الملك في 27 أيار (مايو) المقبل. وستكون هذه المرة الرابعة على التوالي التي يخوض فيها الفريق الكتالوني نهائي المسابقة.

وقال إنريكي "إنه وضع غير معتاد. أعتقد أن المواجهة التي تجمعنا في أيار لن تؤثر على مباراة الغد"، مضيفاً "أنا مهتم أن نكون المتصدرين في الجولة الأخيرة من المسابقة. دائماً ما نسعى لتحسين مستوانا وتزداد فرصنا في الفوز بالمباريات إذا لعبنا على نحو أفضل".

ويبتعد برشلونة بفارق نقطة وحيدة خلف ريال مدريد متصدّر الدوري، ويمكنه اعتلاء الصدارة موقتاً إذا فاز على ألافيس، إذ إن مباراته ستقام قبل مواجهة ريال وأوساسونا. وتتبقى لريال مباراتان.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - لويس إنريكي: نحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا للفوز على ألافيس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - لويس إنريكي: نحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا للفوز على ألافيس تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - لويس إنريكي: نحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا للفوز على ألافيس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - فيديو| جوزيه: حسام عاشور الأفضل في جمهورية مصر. وما يحدث معه ليس عدلا
التالى رياضة السعودية - اتحاد الكرة.. الضعف يقود إلى الهروب

 

 

 

حكاية مصرية