أخبار عاجلة
تركيب 123 كشاف ليد بعدد من قرى المنيا -

فرج عامر: رؤساء أندية عربية يساندوني.. وسأضع حدًا لمهاترات مرتضى

فرج عامر: رؤساء أندية عربية يساندوني.. وسأضع حدًا لمهاترات مرتضى
فرج عامر: رؤساء أندية عربية يساندوني.. وسأضع حدًا لمهاترات مرتضى

كتب- عمر قورة:

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن تلقيه اتصالات هاتفية من جانب بعض رؤوساء الأندية العربية، لمساندته في أزمته الحالية مع اتحاد الكرة قبل نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

ونشبت أزمة خلال الأيام الماضية بعدما أعلن عامر الانسحاب من نهائي كأس مصر، بسبب إسناد اتحاد الكرة إدارة اللقاء إلى حكام مصريين، بعد التراجع عن تعيين حكم أجنبي.

وقال رئيس سموحة، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تلقيت اتصالات هاتفية من رؤوساء أندية في المغرب وتونس والأدرن يساندوني في الأزمة".

وأضاف: "سأواصل إجراءاتي القضائية والبرلمانية ضد مرتضى منصور (رئيس نادي الزمالك) بعد تجاوزاته في حقي وحق النادي خلال الفترة الأخيرة، هذه المهاترات سيتم وضع لها حد على أيدينا".

وأكمل: "نريد لعب رياضة دون تهديد والبعد عن الأجواء الحالية".

وكان فرج عامر قدم طلب إحاطة لمجلس النواب ضد مرتضى منصور لمخالفته المادة 29 من اللائحة بتهمة "السب والقذف"، بعدما قام مرتضى بمهاجمته في فيديو نُشر عبر الموقع الرسمي للزمالك.

وأشار عامر إلى أنه سيعقد اجتماع مجلس إدارة اليوم الأحد خلال الساعة التاسعة مساءً من أجل تقييم الموقف ودراسة الحكام المرشحين، ومن المقرر أن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن الأزمة.

وأوضح: "فكرة الانسحاب هى الأقوى في الوقت الحالي، في ظل موقف اتحاد الكرة، بسبب تراجعه بشكل غريب وغير مبرر عن فكرة استقدام حكام أجانب، بعدما وافقوا في البداية".

وأردف: "للعلم طلب حكام أجانب ليس له أي علاقة بمستوى الحكام المصريين أو أننا نشكك فيهم، ولكن لمنع الحرج في مثل هذه الظروف طلبنا حكام أجانب للخروج من الضغوطات".

وأتم: "شعرنا بعدم العدالة بعد أن حصل اتحاد الكرة من سموحة على مستحقات الحكام الأجانب، وتلقيت العديد من الرسائل من أعضاء النادي تطالبني بالثبات على الموقف وعدم التراجع".

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لكأس مصر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، بعدما أقصى الزمالك في طريقه للنهائي الإسماعيلي، ونجح سموحة في تخطي عقبة الأسيوطي.

الخبر (فرج عامر: رؤساء أندية عربية يساندوني.. وسأضع حدًا لمهاترات مرتضى) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباريات الأحد.. صلاح ضد برايتون.. ملحمة في إيطاليا.. ومواجهة سهلة لبرشلونة
التالى رسميًا.. قائمة المنتخب المبدئية لكأس العالم.. 4 وجوه جديدة