تدمير ثلاثة مخابئ للإرهاب بالبويرة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - انطلاق ورشة عمل الصحفيات الرياضيات الآسيويات ببيروت

 

 

رياضة قطر - انطلاق ورشة عمل الصحفيات الرياضيات الآسيويات ببيروت
رياضة قطر - انطلاق ورشة عمل الصحفيات الرياضيات الآسيويات ببيروت

رياضة قطر - انطلاق ورشة عمل الصحفيات الرياضيات الآسيويات ببيروت
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 02:30 صباحاً

الواقع اون لاين - بيروت- فوزية علي (موفدة لجنة الإعلام الرياضي) ..
افتتح وزير الإعلام اللبناني ملحم الرياشي أمس ورشة العمل الثانية للصحفيات الرياضيات الآسيويات، التي ينظّمها الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية عبر جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين برعاية الرياشي وبالتعاون مع الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا، وذلك في مبنى الجامعة في بيروت.

ويشارك في هذه الورشة 22 صحفية من 10 دول آسيوية، هي كل من قطر، وسلطنة عمان، والكويت، والأردن، وسوريا، والعراق، واليمن، وفلسطين، والصين تايبيه، ولبنان.

وحضر حفل الافتتاح إلى جانب الوزير الرياشي، رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همام، رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الكويتي سطام السهلي، المدير العام لوزارة الإعلام حسان فلحة، نقيب المحررين إلياس عون، رئيسة الجامعة هيام صقر، نقيبة العاملين في الإعلام المرئي والمسموع رندلى جبور، رئيس الاتحاد اللبناني للجامعات المحامي نصري لحود، رئيس مصلحة الرياضة في حزب الكتائب اللبنانية فارس مدور، رئيسة جمعية ماراتون بيروت مي الخليل، رئيس جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين رشيد نصار، الأمين العام للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الباكستاني أمجد مالك عزيز، مديرة مؤسسة أبعاد غيدا عناني، بالإضافة إلى حشد كبير من الشخصيات الرياضية والإعلامية.

وفي بداية الحفل، ألقت الإعلامية نتالي مامو كلمة ترحيبية بالحضور، خاصة الإعلاميات المشاركات من عشر دول آسيوية، تلتها كلمة للسيدة صقر أعرب خلالها عن أمله في أن تشهد الساحة الصحفية الرياضية دخولاً ساطعاً للمرأة إلى حقل كان حتى الان هذا "اليوم" مقتصراً على الصحفيين. ولتكن هذه الورشة دافعاً رئيساً كي تنطلق من هنا الومضة الأولى في الصحافة الرياضية اللبنانية».

بدوره اعتبر نصار أن استضافة لبنان لورشة عمل الصحفيات الآسيويات ما هو إلا البداية، فجمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين ستطلق قريباً دورات تدريبية للإعلاميين المحليين في كافة المجالات، وطموحاتنا كبيرة، حيث سنسعى لتحسين الإعلام الرياضي وتعزيز وضعه من خلال مشاريع عدة سنطرحها على المعنيين قريباً.

من جانبه، شكر السهلي لرياشي رعايته للحفل مبدياً سعادة الاتحاد الآسيوي للتواجد في لبنان متوقفاً عند حسن التنظيم، الذي لاقى معايير الاتحاد الدولي، وجعل من ورشة العمل هذه حدثاً يفتخر به الاتحاد الآسيوي لإطلاق مسيرته».

وأكّد الأستاذ سطام السهلي عن مدى سعادته لأن يكون لبنان بلد الجمال يحتضن مثل هذه الملتقيات والدورات، وعبّر عن أمله بأن تكون هذه الدورة انطلاقة جديدة لمستقبل واعد للإعلاميات الرياضيات الآسيويات.
ثم قدّم السهلي دروعاً تذكارية للرياشي وصقر وهمام وعون والتُقطت بعدها صورة تذكارية للمشاركات مع الوزير.

وكشف وزير الإعلام اللبناني ملحم الرياشي أن قانون الإعلام الجديد قد أنجز نقاشه داخل لجنة الإعلام والاتصالات النيابية وسلك طريقه إلى اللجان النيابية المشتركة بغية إقراره بشكل نهائي، وأن نقابة الإعلاميين الجديدة المنتظر إقرارها في مجلس النواب هي لحماية كل العاملين في القطاع وحفظ حقوقهم بمن فيهم الإعلاميون الرياضيون.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - انطلاق ورشة عمل الصحفيات الرياضيات الآسيويات ببيروت و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - انطلاق ورشة عمل الصحفيات الرياضيات الآسيويات ببيروت تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - انطلاق ورشة عمل الصحفيات الرياضيات الآسيويات ببيروت و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - اليوم.. ختام الدورة المجمعة الأولى لدورى سيدات كرة السلة
التالى رياضة - رئيس سموحة: الأداء المحبط للفريق يؤكد انشغال اللاعبين بعروض الأهلى والزمالك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا