ست الكل - حظك اليوم الاحد 17 ديسمبر 2017 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - فريق «تميم المجد» يشارك في مونديال الدراجات المائية بتايلاند

 

 

رياضة قطر - فريق «تميم المجد» يشارك في مونديال الدراجات المائية بتايلاند
رياضة قطر - فريق «تميم المجد» يشارك في مونديال الدراجات المائية بتايلاند

رياضة قطر - فريق «تميم المجد» يشارك في مونديال الدراجات المائية بتايلاند
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 02:30 صباحاً

الواقع اون لاين - متابعة - صابر الغراوي:
قرر نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي مشاركة فريق «تميم المجد» الذي يضم اثنين من الأبطال القطريين في بطولة العالم للدراجات المائية (كأس ملك تايلاند) المقرر إقامتها في تايلاند من 7 إلى 10 ديسمبر المقبل.

وسينافس البطلان القطريان وليد الشرشني وعلي النعيمي في فئتين من فئات المونديال المثير إلى جانب مجموعة من أبرز وألمع المتسابقين من مختلف أنحاء العالم.

وجاء هذا الإعلان الرائع بمثابة المفاجأة السارة التي أثلجت صدور عشاق الدراجات المائية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في نادي الدوحة للرياضات البحرية بحضور صلاح المناعي نائب رئيس النادي والشيخ جاسم بن ناصر آل ثاني رئيس مؤسسة سبيد مارين وحسام الخطيب المدير العام للمؤسسة، بالإضافة إلى الشرشني النعيمي المشاركين في بطولة العالم.

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي النادي إلى دعم المتسابقين القطريين وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في مستويات أعلى من المنافسة في بطولات عالمية تقتصر فيها المشاركة على نخبة المتسابقين واعتباراً لكون مجموعة من الدراجين القطريين يعتبرون من خيرة الدراجين في العالم فالمشاركة في بطولة العالم تعتبر تتويجاً لجهود الأفضل منهم في الوقت الراهن في انتظار توسيع مجال المشاركة مستقبلاً.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالكلمة التي ألقاها صلاح المناعي نائب رئيس النادي التي حرص خلالها على توجيه الشكر إلى وزارة الثقافة والرياضة ومؤسسة سبيد مارين برئاسة الشيخ جاسم بن ناصر آل ثاني على دعم النادي والمتسابقين القطريين.

وقال المناعي: نعلن الان هذا "اليوم" عن تشكيل فريق باسم تميم المجد يتكوّن من المتسابقين وليد الشرشني وعلي محمد النعيمي لتمثيل قطر في بطولة العالم التي ستقام في تايلاند وأحب أن أشير إلى أنهما يستحقان المشاركة في بطولة العالم بعد تألقهما في البطولات المحلية وحصولهما على أكبر عدد من النقاط وبالتالي من حقهما المشاركة في بطولة العالم.

وأشاد المناعي بالدعم الكبير الذي تقدمه سبيد مارين، مشيراً إلى أن الدعم لا يقتصر فقط على الجانب المادي وإنما الأهم هو الدعم المعنوي، مؤكداً أن التعاون قائم منذ فترة طويلة بين نادي الدوحة للرياضات ومؤسسة سبيد مارين، وهو ما يعني أن التعاون مستمر ولن يتوقف بعد بطولة العالم.

وتابع: كلنا فريق واحد والمشاركة باسم سيدي صاحب السمو « تميم المجد» سيمثل لنا وللمتسابقين حافزاً لتحقيق أفضل النتائج بإذن الله رغم أن المنافسة لن تكون سهلة في ظل وجود نخبة من أبطال العالم في هذه البطولة العالمية الكبيرة.

وأضاف المناعي: النتائج المطلوبة تعتمد على جزءين الأول خاص بالدراجة والمحرّك الذي سيشارك به المتسابق والجزء الثاني يعتمد على المتسابق نفسه ومدى جاهزيته الفنية والبدنية ومدى استثماره لإمكانياته وللدراجة التي يقودها، وعموماً نتمنّى لهم تحقيق نتائج جيّدة وبالطبع نسعى لمراكز متقدمة.

واختتم المناعي تصريحاته قائلاً: مشاركة الشرشني والنعيمي في بطولة العالم وتحقيق نتائج مميزة فيها إن شاء الله سيزيد الحوافز لدى باقي المتسابقين القطريين في السير على درب هذا الثنائي وبذل أقصى ما في وسعهم من أجل الوصول للمشاركة في بطولة العالم وتحقيق نتائج جيدة فيها.

يذكر أن بطولة العالم للدراجات المائية (كأس ملك تايلاند) تعتبر من أبرز البطولات الدوليّة في الجدول السنوي للمسابقات العالمية حيث تشهد مشاركة ما يناهز 350 متسابقاً يمثلون 35 دولة في عدد من الفئات علماً بأن وليد الشرشني سيشارك في فئة المحترفين وعلي النعيمي في فئة المبتدئين.
  

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - فريق «تميم المجد» يشارك في مونديال الدراجات المائية بتايلاند و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - فريق «تميم المجد» يشارك في مونديال الدراجات المائية بتايلاند تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - فريق «تميم المجد» يشارك في مونديال الدراجات المائية بتايلاند و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - أبوريدة: منتخب مصر يواجه البرتغال وبلغاريا استعدادا للمونديال
التالى رياضة - أبوريدة: نتواصل مع الفيفا لزيادة الجماهير المصرية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا