ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - عملية جراحية في كتف مشعل عبد الله

 

 

رياضة قطر - عملية جراحية في كتف مشعل عبد الله
رياضة قطر - عملية جراحية في كتف مشعل عبد الله

رياضة قطر - عملية جراحية في كتف مشعل عبد الله
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 02:30 صباحاً

الواقع اون لاين - الدوحة - : أجرى أمس مشعل عبد الله مهاجم الأهلي عملية جراحية ناجحة في الكتف الأيمن بمستشفى سبيتار ومن المقرر أن يعود عقب مباراة السيلية المقرّر لها بعد غد اول ايام الاسبوع. وكان مشعل يعاني من إصابة قديمة في الكتف منذ الموسم الماضي وكان يلعب متحاملاً على نفسه نظراً للظروف التي كان يعاني منها الفريق حتى جاءته الفرصة لإجراء الجراحة نظراً لحصوله على الإنذار الرابع وغيابه عن مواجهة السيلية ليضع حداً لمعاناته الطويلة ويحتاج فقط لبضعة أيام حتى يمكنه المشاركة في التدريبات وفقاً لرؤية الجهازين الفني والطبي. وحرصت إدارة الفريق وعدد من اللاعبين على زيارة مشعل عقب الجراحة للشد من أزره خاصة أنه يتمتع بعلاقة قوية مع الجميع، وتمنى له الجميع تمام الشفاء وسرعة العودة للفريق.

وكان الفريق قد واصل استعداداته اليومية تحت قيادة الإسباني خواكين كاباروس والذي حرص على زيادة الجرعة البدنية وتدريب الفريق على العديد من الجمل التكتيكية وأبدى المدرب ثقته الكبيرة في اللاعبين وقدرتهم على مواصلة النتائج الإيجابية والخروج من الوضع الذي لا يليق بالعميد. ويتدرب الفريق الان هذا "اليوم" على ملاعب أسباير الفرعية ويبحث كاباروس عن بديل لمشعل عبد الله وسيتم حسم من سيشارك في التدريب الأخير المقرّر مساء غد الجمعة.
  

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - عملية جراحية في كتف مشعل عبد الله و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - عملية جراحية في كتف مشعل عبد الله تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - عملية جراحية في كتف مشعل عبد الله و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة عالمية - تقرير- هل يكرر الجزيرة الإماراتي إنجاز الأهلي في مونديال الأندية؟
التالى رياضة عالمية - خليفة مبارك أصغر لاعب في مونديال الأندية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا