رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -
أخبار عالمية - السعودية تعلن عن موازنة موسعة 2018 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - الفشـل ليس فــي قـامــوســـي

 

 

رياضة قطر - الفشـل ليس فــي قـامــوســـي
رياضة قطر - الفشـل ليس فــي قـامــوســـي

رياضة قطر - الفشـل ليس فــي قـامــوســـي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 02:30 صباحاً

الواقع اون لاين - متابعة – احمد سليم:
قاد الوطني عبدالله مبارك تدريبات فريق قطر للمرة الأولى يوم أمس وذلك عقب تولي مهمة الإدارة الفنية للفريق، سعياً لإنقاذ الملك القطراوي وانتشاله من المركز الأخير المتواجد فيه حالياً والابتعاد عن شبح الهبوط المبكر.

وأعلن نادي قطر أمس تعيين عبدالله مبارك مديراً فنياً للفريق وحرص مبارك على الاجتماع باللاعبين في وسط الملعب قبل بداية التدريبات وتحدث إليهم حول أهمية المرحلة المقبلة، وذلك بحضور خالد سعيد المناعي رئيس جهاز الكرة، وعلي راشد العتيق نائب رئيس جهاز الكرة، وخالد صالح مدير الفريق.

وقال عبدالله مبارك عقب قيادته التدريب الأول للفريق أشكر إدارة النادي على الثقة الكبيرة التي منحوني إياها لقيادة تدريب الملك القطراوي، وهي أن أخلف مدرباً كبيراً بحجم الأرجنتيني كالديرون الذي لم يحالفه الحظ مع الفريق. وعن تولّي هذه المهمة في هذا التوقيت الصعب قال:» عمري ما أخذت قراراً ارتجالياً أو بالصدفة، وكل قراراتي مدروسة ولا أؤمن بالفشل وهو ليس في قاموسي، وتسلّمت نادي قطر ولدي إمكانات وعندي الثقة في نفسي وفي إمكاناتي وخبراتي لانتشال نادي قطر من القاع إلى مراكز جيدة بهذه المجموعة الموجودة من اللاعبين.

وواصل قائلاً:» أنا مدرب أعشق التحدي ولم أخذ القرار إلا لأنني على قدر المهمة ولو عندي شك ما تسلّمت المهمة، وسبق أن مررت بنفس التجربة مع النادي الأهلي قبل 6 سنوات، حيث تسلمت وقتها مهمة الفريق ولديه نقطتان فقط، ولكني تمكنت في نهاية الدوري من إبقاء الفريق في الدوري. وتابع: سوف ترون الفريق بشكل مختلف ولا أتحدث عن مباراة واحدة وأتحدث عن 14 مباراة، وأعتقد أن اللاعبين سوف يساعدونني في هذه المهمة، ولا أشعر بالخوف من هذه المهمة.
  

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - الفشـل ليس فــي قـامــوســـي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - الفشـل ليس فــي قـامــوســـي تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - الفشـل ليس فــي قـامــوســـي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة عالمية - لانزيني يواجه عقوبة الإيقاف
التالى رياضة عالمية - تشيك: هذا اللاعب سيكون من أساطير آرسنال .. بشرط!

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا