ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - العنبري: جاهزون للجزيرة رغم الإصابات - البيان

 

 

رياضة الامارات - العنبري: جاهزون للجزيرة رغم الإصابات - البيان
رياضة الامارات - العنبري: جاهزون للجزيرة رغم الإصابات - البيان

رياضة الامارات - العنبري: جاهزون للجزيرة رغم الإصابات - البيان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 02:43 صباحاً

الواقع اون لاين - قال عبدالعزيز العنبري مدرب فريق الشارقة لكرة القدم، إن لديهم رغبة كبيرة في الفوز في مواجهة الغد على فريق الجزيرة، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة التاسعة أمام فريق الوحدة، مؤكداً جاهزية فريقه رغم النقص بسبب الإصابات.

وتابع: «بعد مباراة الوحدة تم تدارك بعض الأمور ويعرفها اللاعبون جيداً، ومباراة الجزيرة هي أمام حامل لقب البطولة ونتوقعها مباراة صعبة لوجود عناصر مهمة من مواطنين وأجانب، ولكن ثقتي كبيرة في عناصر فريقي». وعن خطورة الجزيرة يقول العنبري: «المنافس منظم في مراكزه، وعلينا الحذر الكبير من هجمات الفريق المرتدة، ولابد من أن نلعب بتوازن كبير وأن يكون الشق الدفاعي لفريقي منظماً».

نتائج إيجابية
وأضاف العنبري: «لدى فريقي رغبة كبيرة للعودة للنتائج الإيجابية بعد خسارة الوحدة الأخيرة، وسيتم الدفع بالثنائي العائد سواء سيوار بيناريس أو شاهين عبد الرحمن في الوقت المناسب من المباراة، وأتمنى أن يقدم كل منهما العطاء المطلوب وقت الدفع به بحسب حاجة الفريق والمباراة نفسها». وأضاف: «مباراة الوحدة كانت ضد فريق هو الأفضل، وافتقدنا للاعب الذي يستطيع السيطرة على الكرة في وسط الملعب، بحيث يستطيع السيطرة على الملعب وتحريك العناصر في أرض المباراة، وهي نقطة ليست سهلة».


فريق متطور
من جهته، قال الهولندي تين كات مدرب فريق الجزيرة، إن مواجهات فريقه والشارقة دائماً ما تكون صعبة، وقد فاز الجزيرة على الأخير بصعوبة 1-0 للموسم الماضي، مشيراً إلى أن الشارقة تطور كثيراً منذ تولي المدرب عبدالعزيز العنبري مهمة تدريب الفريق، ويلتقي الفريقان غداً على ملعب الشارقة في الجولة 10 للدوري. وأضاف: يغيب عن الجزيرة المدافعان سالم راشد للإيقاف وسيف خلفان للإصابة، ومؤكداً أن الإصابات التي تلازم الفريق منذ انطلاقة الموسم ليس لها علاقة بالأحمال الزائدة في التدريبات، إنما سوء الطالع، ومشدداً على أن الغيابات دائماً ما تضغطه.


كرة جماعية
وقال تين كات عن الشارقة، إنه فريق قوي ومنظم ويلعب كرة جماعية، وعلينا أن نكون حذرين طوال الـ 90 دقيقة وإلا ستكون المفاجآت من جانب صاحب الأرض حاضرة، ولا شك أن العودة من الشارقة بنقاط المباراة ستقرب الجزيرة من المربع الذهبي، وهو ما يسعى إليه الفريق في الفترة الأخيرة.
وأكد تين كات ثقته في لاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفارق أمام الشارقة، والفريق لديه من البدائل الشابة ما يجعله قادراً على العودة إلى مجريات المباراة في أي وقت، كما أن عودة علي مبخوت وخلفان مبارك وتألقهما كالعادة في المباراة الماضية في الدوري أمام الإمارات، سيدعم الفريق بقوة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - العنبري: جاهزون للجزيرة رغم الإصابات - البيان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - العنبري: جاهزون للجزيرة رغم الإصابات - البيان تم نقلة لك من موقع البيان الاماراتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - العنبري: جاهزون للجزيرة رغم الإصابات - البيان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البيان الاماراتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - خطط اتحاد الكرة لتمويل إنشاء مبنى الجبلاية الجديد
التالى رياضة - الأهلي يواصل نزيف النقاط في الدوري بتعادل إيجابي مع طنطا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا