ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة السعودية - في الشباك

 

 

رياضة السعودية - في الشباك
رياضة السعودية - في الشباك

رياضة السعودية - في الشباك
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 03:23 صباحاً

الواقع اون لاين - كل يوم خبر جديد يتضمن أن رئيس النادي وقع مع لاعب أولمبي أو جدد مع محترف وفي النهاية يظل توقيعا على الورق وتضم المستحقات الجديدة إلى المديونيات التي مازال النادي يغرق بها.. هكذا حال بعض الاندية التي لاتزال تعيش فكر "حب الخشوم" واستغلال النفوذ في السابق.

تعتبر الرحلة العلاجية لمهاجم الاتحاد محمود عبدالمنعم "كهرباء" هي أقصر رحلة علاجية في العالم فهو تغيب فقط عن مواجهة النصر التي خسرها فريقه 1-صفر، ومن يدري ربما يشارك اساسيا في اللقاء المقبل أمام الاتفاق!

انتقت لجنة الانضباط الأخطاء المخالفة في مواجهة الاتحاد والنصر والتي غابت عن انظار الحكم واصطادتها كاميرتها، وكان "العميد" المتضرر الأكبر بعقوبات الايقاف ضد مدافعيه عمار الدحيم وحمزه ياسين والمهاجم فهد المولد لتكون غيابات الفريق مؤثرة أمام الاتفاق على عكس النصر الذي اوقف منه المهاجم محمد السهلاوي الذي تدنى مستواه بشكل ملحوظ واستبعد من تشكيلة المنتخب الأخيرة ولن يشكل غيابه أي تأثير على فريقه أمام الفتح الذي تلقى خماسية من الفيصلي.

أكثر ما يحتاجه الهلال خلال الفترة الشتوية المقبلة بجانب التعاقد مع أجنبي مميز بديلا للمقلب ماتياس وآخر للمصاب كارلوس اداوراودو إذا ما وجدت الادارة ثغرة نظامية تحفظ حقوقها بعد تعافي الأخير، الشجاعة بتقديم كل الشكر والتقدير لياسر القحطاني ومحمد الشلهوب فاستمرارهما الذي قيل انه لرفع معنويات اللاعبين لم يحقق هذا المبتغى وخسر الفريق نهائي القارة بتواجدهما، وكرة القدم يتفوق فيها الأفضل فنيا ويبقى الدور المعنوي ضعيفا في هذا الجانب!

لم يكتفِ مهاجم الاتحاد فهد المولد باحراج ادارة ناديه بعد الإيقاف بعقوبة انضباطية ستغيبه عن مواجهة الاتفاق بل زاد عليها بتغيبه عن التدريبات من دون عذر ليعود الى بعض تصرفاته السلبية التي ان استمرت ستقضي على نجوميته باكراً !

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة السعودية - في الشباك و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة السعودية - في الشباك تم نقلة لك من موقع جريدة الرياض و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة السعودية - في الشباك و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الرياض و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - محمد صلاح: كنت ألعب بفريق ليفربول في البلايستشن
التالى رياضة - تفاصيل الاجتماع الأمني للقاء الأهلي وأتلتيكو: 53 ألف تذكرة وغلق الأبواب 7 مساء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا