ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة السعودية - غوارديولا: من يريد الفوز باللقب لايتوقع مباريات سهلة

 

 

رياضة السعودية - غوارديولا: من يريد الفوز باللقب لايتوقع مباريات سهلة
رياضة السعودية - غوارديولا: من يريد الفوز باللقب لايتوقع مباريات سهلة

رياضة السعودية - غوارديولا: من يريد الفوز باللقب لايتوقع مباريات سهلة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 03:23 صباحاً

الواقع اون لاين - تبدو الفرصة سانحة امام مانشستر سيتي المتصدر لتحقيق فوزه الـ12 على التوالي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والـ18 في جميع المسابقات عندما يستضيف ساوثمبتون العاشر اليوم الأربعاء في المرحلة الـ14.

وواجه فريق المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا موقفا صعبا الأحد بعد ان تخلف امام هادرسفيلد المتواضع صفر-1، قبل أن يسجل نجماه رحيم سترلينغ والارجنتيني سيرخيو اغويرو هدفين ابقيا الفارق مع مانشستر يونايتد الثاني عند ثماني نقاط بواقع 37 نقطة للأول و29 للثاني. ويعول سيتي على ترسانة من اللاعبين المميزين وفي مقدمتهم الهولندي كيفن دي بروين ورحيم سترلينغ صاحب 12 هدفا في 18 مباراة في مختلف المسابقات منها تسع في الدوري في انجاز هو الافضل له في مسيرته الاحترافية، واغويرو الذي يتشارك مع مهاجم ليفربول المصري محمد صلاح بصدارة ترتيب الهدافين في البطولة برصيد عشرة اهداف لكل منهما.

واهدر سيتي نقطتين فقط في البطولة هذا الموسم، ويقدم عروضا رائعة ايضا في دوري ابطال اوروبا اذ تأهل الى ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة السادسة بخمسة انتصارات متتالية. ويقود غوارديولا سيتي للموسم الثاني على التوالي بعد ان اشرف لثلاثة مواسم على بايرن ميونيخ الالماني. وكان سيتي خسر على ملعب "فيكاراج رود" 1-3 في الموسم الماضي. وقال غوارديولا بعد الفوز الصعب على هادرسلفيد: "اذا اردت احراز اللقب فلن تتوقع مباريات سهلة، ولذلك يجب ان نعتاد على هذه الحالات، كما اننا تحدثنا بين الشوطين عن الطريقة التي يجب ان نتعامل بها مع الامر". وعن سلسلة الانتصارات المتتالية لفريقه قال: "سنخسر، وهذا سيحدث بالتأكيد، كان ذلك قريبا (امام هادرسلفيد)، ولكنه سيحصل". يذكر ان ارسنال هو الفريق الوحيد الذي انهى الدوري من دون خسارة أي مباراة في موسم 2003-2004. وتابع المدرب الاسباني: "عندما تلعب كل بضعة ايام وعندما ترى برنامج المباريات في ديسمبر ويناير، سنذهب الى دونيتسك للعب في دوري الابطال. انه امر مستحيل، الفوز في 18 مباراة على التوالي امر مذهل، ولدينا 11 فوزا متتاليا في الدوري الممتاز وهذا امر جيد. لدينا ايقاع جيد وبهذه المعنويات يمكننا تحقيق المزيد". واعرب عن "سعادته لانني اعلم ان الجماهير سعيدة ايضا لانها ترى لاعبيها يقاتلون حتى النهاية". ويسعى تشلسي حامل اللقب الى الفوز على ضيفه سوانسي سيتي لمواصلة مساره التصاعدي بعد فترة من انعدام الوزن.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة السعودية - غوارديولا: من يريد الفوز باللقب لايتوقع مباريات سهلة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة السعودية - غوارديولا: من يريد الفوز باللقب لايتوقع مباريات سهلة تم نقلة لك من موقع جريدة الرياض و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة السعودية - غوارديولا: من يريد الفوز باللقب لايتوقع مباريات سهلة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الرياض و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة قطر - الرياضة تلعب دوراً مهماً في إثراء احتفالات الان هذا "اليوم" الوطني
التالى رياضة مصرية - منتخب مصر للأسكواش يتأهل لربع نهائي بطولة العالم للفرق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا