ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الرياضة السعودية - رسمياً: «شيفو» إلى الفتح بدعم من آل الشيخ

 

 

الرياضة السعودية - رسمياً: «شيفو» إلى الفتح بدعم من آل الشيخ
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 08:40 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلن نادي الفتح السعودي لكرة القدم رسمياً التعاقد مع الظهير الأيسر المصري محمد عبدالشافي، قادماً من فريق أهلي جدة حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضح الحساب الرسمي للفتح على تويتر، أن الصفقة تمت بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، كأول تعاقد للنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

من جانبه، قدم رئيس نادي الفتح سعد العفالق، الشكر لتركي آل الشيخ بعد وقفته غير المستغربة والمجهود الذي يقوم به منذ تعيينه رئيساً لهيئة الرياضة.

يذكر أن إدارة ولاعبي الأهلي أقاموا احتفالية كبيرة لعبدالشافي في الحصة التدريبية الأخيرة للاعب مع الفريق أمس الثلاثاء، حيث ارتدوا قمصاناً موحدة تحمل رقم (13) الذي دافع عنه نجم منتخب جمهورية مصر. في السنوات الأربع الماضية.

رسمياً: «شيفو» إلى الفتح بدعم من آل الشيخ

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الرياضة السعودية - رسمياً: «شيفو» إلى الفتح بدعم من آل الشيخ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الرياضة السعودية - رسمياً: «شيفو» إلى الفتح بدعم من آل الشيخ تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الرياضة السعودية - رسمياً: «شيفو» إلى الفتح بدعم من آل الشيخ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا