ست الكل - اسمع معانا.. انا قلبى دليلى مع ليلى مراد -
رياضة - صراع مرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - شباب الأهلي ـ دبي والشارقة..تعادل مختلف - البيان

 

 

رياضة الامارات - شباب الأهلي ـ دبي والشارقة..تعادل مختلف - البيان
رياضة الامارات - شباب الأهلي ـ دبي والشارقة..تعادل مختلف - البيان

رياضة الامارات - شباب الأهلي ـ دبي والشارقة..تعادل مختلف - البيان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:41 مساءً

الواقع اون لاين - اختلفت الرؤية الفنية لكل من الروماني كاتلين المدرب المساعد لشباب الأهلي - دبي، والبرتغالي خوزيه بيسيرو مدرب الشارقة حول تعادل فريقهما الشارقة أول من أمس 3-3 في ختام الجولة الثانية من كأس الخليج العربي، وبرر كل منهما ما آلت إليه النتيجة حسب ظروف فريقه.

في شباب الأهلي - دبي رأى كاتلين أن سقوط فريقه في بعض الأخطاء أدى إلى هذا التعادل، مشيراً إلى أنه ليس هناك أعذار للخروج بالتعادل 3-3، بعدما كان شباب الأهلي - دبي، متقدماً بهدفين، ويواجه فريقاً يلعب بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد حارس مرماه أحمد محمود «ديدا»، وأشار إلى أن فريقه ما يزال مستمراً في المنافسة على اللقب، رغم احتلاله المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد نقطتين.

كاتلين قال: «مباراتنا مع الشارقة اتسمت بالصعوبة، كما توقعنا، وللأسف نحن من صعبناها أكثر على أنفسنا، بعدما لعبناها من شوطين مختلفين تماماً، في الأول كان أداؤنا إيجابياً، وسجلنا هدفين وتحكمنا بمجريات المباراة، بعد طرد حارس الشارقة، قبل أن ندخل في حالة من الاسترخاء، لتتلقى شباكنا الهدف الأول».

أخطاء

المدرب الروماني أضاف بقوله: «عانينا من الارتباك ونقص الخبرة في بداية الشوط الثاني، لنتأخر عن الشارقة بهدف، قبل أن ندرك التعادل، ومن المهم بعد أي مباراة من هذا النوع، أن نعرف أخطاءنا ونسعى لعلاجها، وليس لدينا عذر نحن أو اللاعبون، بأن تكون متقدماً بهدفين، وتواجه فريقاً ناقص العدد.

وتخرج بالتعادل فهذا غير طبيعي بالقطع، ومباراتنا مع الشارقة، لم تكن حاسمة، ولكننا نتمنى أن تكون مواجهتنا المقبلة أكثر حسماً في حظوظنا بالتنافس على التأهل للدور التالي».

أجاب كاتلين عن تساؤل عن مسؤولية قلبي دفاع شباب الأهلي - دبي في الأهداف السهلة التي يتلقاها الفريق فيt الموسم الحالي، قائلاً: «السبب ليس قلبي الدفاع فقط، لأن الفريق يدافع ويهاجم بوحدة واحدة وبشكل كامل، وسبق أن أشرنا إلى أن هناك أخطاء ومشاكل، وظهرت واضحة أمام الشارقة، بعدما عانينا في الهجمات المرتدة، وهذا الشيء لا بد من علاجه في المستقبل».

مسؤولية

بالنسبة لتنافس شباب الأهلي - دبي على اللقب، وتراجع مستوى ديوب أمام الشارقة، قال كاتلين: «سبق أن أشرت إلى أننا ننافس على الفوز بكل المباريات والبطولات، وهناك مباريات لم نقدم فيها مستوى جيداً وفزنا، ولازم أن نعترف أننا لم نقدم في الشوط الثاني الأداء الجيد، وديوب ولوفانور لاعبان مجتهدان ويضحيان لمصلحة الفريق.

ولكن هناك بعض الأمور الفنية ربما لا تتضح للبعض، وفي النهاية أنا لا أتكلم عن لاعب معين، ونحن كأفراد في الجهاز الفني، واللاعبون نتحمل المسؤولية، في الشوط الثاني ويجب أن نجتهد في المرحلة المقبلة».

الصبر

في المقابل، بارك البرتغالي خوزيه بيسيرو مدرب الشارقة، للاعبي فريقه وللجماهير، الأداء القوي والتعادل مع شباب الأهلي - دبي، وقال: «أبارك لفريقي وللاعبين وللجمهور الذي دعمنا طوال الوقت، وليس سهلاً أن تتأخر بهدفين وتعود، وكنا نلاعب شباب الأهلي - دبي الند بالند، قبل أن نخسر لاعباً بالطرد، وفقدنا بعدها سيطرتنا 15 دقيقة، لتتلقى شباكنا هدفين، ولكننا قاتلنا بشكل كبير، وكانت هناك تضحيات داخل الملعب».

أضاف: «ليس سهلاً اللعب بعشرة لاعبين أمام فريق جيد مثل شباب الأهلي - دبي، ولكننا بالثقة والحافز، وصلنا بالنتيجة إلى 3-2، مع إضاعة كلا الفريقين لبعض الفرص، ولاعبانا ويلتون سوارس وفاندر فييرا تمرنا 8 تدريبات فقط مع الفريق، والكل يعلم الوقت الذي انضم فيه المحترفون الأجانب للشارقة».

تمثيل

تحدث بيسيرو، عن ركلة الجزاء التي سجل منها شباب الأهلي - دبي، هدف التعادل، قائلاً: «التعادل جاء من ركلة جزاء تمثيل من اللاعب لوفانور، وليس سهلاً على الحكم رؤيتها، لأن تمركزه كان خلف اللاعب، ولكن ما يجب الحديث عنه أننا لعبنا 5 مباريات، وفي كل المباريات نعاني من أخطاء ليست لنا.

وركلات جزاء لا تحتسب لنا وتحتسب لغيرنا، وأنا أعرف أن الحكام على مستوى عال، ولكنهم بشر يخطئون، وهذا يحدث في العالم كله، وأعلم أن تلك الأخطاء غير مقصودة، لكنها للأسف تكون ضدنا، وأنا لا أهاجم الحكام، بل أعود وأؤكد أنهم جيدون، ولا أرغب في اعتذار حكم بسبب خطأ ضدي، لأن الخطأ وارد من الجميع، ولكني أطالب بتقديم مستوى جيد من الحكام».

أكمل: «لعبنا بشكل جيد أمام الوصل حتى دخل مرمانا هدف، وكانت لنا ركلة جزاء قبل هدف الوصل الأول ولم تحتسب، وكذلك لعبنا بشكل جيد أمام النصر، وأعتقد أن حالة الانسجام بدأت تسود اللاعبين الآن مع بعضهم البعض، وأطالب الجمهور بالهدوء والصبر على عناصر الفريق من الأجانب لأنهم وصلوا متأخرين، وويلتون ظهر بمستوى جيد بعد 10 أيام فقط مع الفريق.

وفي خلال شهر سيكون الفريق جيداً، وهناك لاعبون أجانب غابوا لانضمامهم لمنتخبات بلادهم».

داوود: التوفيق غاب عنا

أكد داوود علي لاعب شباب الأهلي - دبي، أن مواجهة فريقه للشارقة، جاءت مثيرة في أحداثها وأهدافها، مشيراً إلى أن فريقه هبوط في بعض أوقات المباراة للدفاع، بعدما شعر بخطورة الموقف، وغياب التوفيق عنه.

قال: «المباراة كانت جميلة، وللأسف كل خطأ يقع منا، كان يكلفنا هدفاً، والشارقة سجل 3 أهداف من 4 فرص تقريباً لاحت له، بينما أضعنا نحن 10 فرص للتسجيل، والحمد لله أننا خرجنا بالتعادل، رغم أن طموحنا كان الفوز».

أضاف: «ما كان ينقص شباب الأهلي - دبي، هو التوفيق، والغيابات بالنسبة لنا ليست عذراً، ورغم التعادل 3-3، غير إيجابية، إلا أن فريقنا يتقدم خطوة بخطوة، ومن مباراة لأخرى سوف يتحسن الأداء وتتطور النتائج».

سانتو: لا تعليق على التحكيم

اعتبر عيسى سانتو، لاعب الشارقة، أن التعادل مع شباب الأهلي - دبي 3-3، نتيجة إيجابية، وقال: «كنا متقدمين 3-2، بعدما عدنا إلى المباراة بعد تأخرنا بهدفين نظيفين، ولن أعلق على قرارات الحكام لأنها تخص لجنة الحكام باتحاد الكرة، ولكني أؤكد أن زملائي في الفريق كانوا رجالاً».

أضاف سانتو: «ظهر اللاعبان الأجنبيان في صفوفنا بمستوى جيد، ووضح أنهما في طريقهما إلى الانسجام بشكل كامل، ولم نشعر بأننا لعبنا بأجنبيين فقط، ونحن نسير على خطى المدرب واستراتيجيته، وأعتقد أننا أحرجنا شباب الأهلي - دبي، وأشكر رجال الشارقة، لأنهم قدموا أقصى ما لديهم داخل أرض الملعب».

أما عن تعليقه على مدى صحة ركلة الجزاء المحتسبة لشباب الأهلي - دبي، التي تسبب فيها سانتو، قال اللاعب: «إذا كانت ركلة جزاء صحيحة، سأعتزل اللعب مبكراً».

ديدا

أبدى بيسيرو، سعادته بأداء لاعبي الشارقة، وأنه كان يلعب على المكسب أمام شباب الأهلي - دبي، وأن حظوظ فريقه ما تزال قائمة في التأهل عن المجموعة الثانية مع بقاء 3 مباريات إضافية أخرى، قال:

ليس هناك عقوبة من النادي على الحارس ديدا، بسبب الطرد، المسؤولية كلها على المدرب، وأنا أحمي جميع اللاعبين، ورغم أنني لا أحب البطاقات الحمراء أو ركلات الجزاء، وأحب أن ألعب جميع مبارياتي بصفوف كاملة، إلا أن خطأ ديدا كان فيه سوء تقدير من الحارس، ولا بد جميعاً من أن نتعلم من أخطائنا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - شباب الأهلي ـ دبي والشارقة..تعادل مختلف - البيان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - شباب الأهلي ـ دبي والشارقة..تعادل مختلف - البيان تم نقلة لك من موقع البيان الاماراتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - شباب الأهلي ـ دبي والشارقة..تعادل مختلف - البيان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البيان الاماراتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - رونالدو وبنزيما يقودان ريال مدريد وجريزمان علي رأس تشكيل أتلتيكو في ديربي مدريد
التالى رياضة عالمية - نابولي يحظر على جماهير مانشستر سيتي ارتداء الاحزمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا