رياضة السعودية - دعم غير مباشر ولكنه مثمر ودائم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - الزمالك يواجه الداخلية الليلة للخروج من النفق المظلم

 

 

رياضة - الزمالك يواجه الداخلية الليلة للخروج من النفق المظلم
رياضة - الزمالك يواجه الداخلية الليلة للخروج من النفق المظلم

رياضة - الزمالك يواجه الداخلية الليلة للخروج من النفق المظلم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 10:35 صباحاً

الواقع اون لاين - يحل فى السادسة مساء اليوم الخميس فريق الزمالك ضيفا على نظيره الداخلية باستاد السلام ضمن مباريات الأسبوع الـ 19 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز .

يخوض الزمالك مباراة الليلة تحت شعار "الخروج من النفق المظلم" بعد تأزم موقف الفريق فى مسابقة الدورى بالموسم الحالى وتعدد النتائج السلبية حيث تعادل الأبيض فى 5 مباريات وخسر مثلها ليقبع بالمركز الخامس بالترتيب العام للدورى برصيد 29 نقطة لذلك أصبح لا بديل أمام النادى الأبيض سوى تحقيق الفوز فقط .

إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك استغل الأيام الماضية لتحفيز لاعبيه ومحو آثار النتائج السلبية فى الفترة الأخيرة والتى اثرت على اللاعبين بشدة حيث عقد المدير الفنى عدة جلسات مع لاعبيه للحديث معهم حول ضرورة نسيان الفترة السابقة بكافة مساوئها والتفكير فى القادم فقط خاصة أنه لا مجال لفقدان نقاط جديدة بالدورى .

وقام إيهاب جلال بعقد محاضرة بالفيديو مع لاعبى الزمالك داخل المعسكر المغلق الخاص بمباراة الداخلية لشرح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين فى المباريات الأخيرة والسعى لعلاجها حيث وجه لومه الأكبر على المهاجمين لعدم القدرة على استغلال الهجمات التى تتاح أمامهم مما يؤدى لإهدار النقاط .

على الصعيد الفنى لن تشهد مباراة الداخلية تعديل كبير فى تشكيل الزمالك عن لقاء الإنتاج الحربى الأخير حيث سيعتمد إيهاب جلال على نفس التشكيل تقريبا باستمرار الثنائى باسم مرسى و كاسونجو فى قيادة الهجوم كما يترقب محمد إبراهيم العودة للتشكيل مرة أخرى بعد انتهاء إيقافه الذى منعه من التواجد فى مواجهة الإنتاج الحربى .

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك أمام الداخلية مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى و حازم إمام و على جبر و محمود حمدى الونش و أحمد فتوح و طارق حامد ومعروف يوسف و أيمن حفنى ومحمد إبراهيم و باسم مرسى و كاسونجو .

فى المقابل، يأمل الداخلية صاحب المركز العاشر برصيد 22 نقطة فى استغلال كبوة الفريق الأبيض بتعادله الأخير أمام الانتاج الحربى وخسارته من الأهلى بثلاثية فى القمة 115،فى تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث للإستمرار نحو الزحف لمنطقة الأمان فى جدول ترتيب المسابقة.

الجهاز الفنى بقيادة علاء عبد العال،كان شغله الشاغل فى اليومين الماضيين هو تأهيل لاعبيه بالصورة الأمثل التى تتيح لهم الظهور بمستوى مميز،وطلب عبد العال من لاعبيه،اللعب على قلب رجُل واحد واستغلال الجماهيرية التى تتمتع بها لقاءات الفريق الأبيض فى الإعلان عن أنفسهم بقوة.

ويعتمد الجهاز الفنى للفريق الشرطى على وجود بعض عناصر الخبرة مثل احمد سمير فرج وأمير عبد الحميد وأحمد صابر،بجانب الشباب،فى إحراج أبناء ميت عقبة واللعب من اجل الفوز فقط.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - الزمالك يواجه الداخلية الليلة للخروج من النفق المظلم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - الزمالك يواجه الداخلية الليلة للخروج من النفق المظلم تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - الزمالك يواجه الداخلية الليلة للخروج من النفق المظلم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا