أقتصاد عمان - الدقم.. قاطرة التنمية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - لجنة القيم: لدينا صلاحيات إيقاف أى رئيس نادٍ مدى الحياة

 

 

رياضة - لجنة القيم: لدينا صلاحيات إيقاف أى رئيس نادٍ مدى الحياة
رياضة - لجنة القيم: لدينا صلاحيات إيقاف أى رئيس نادٍ مدى الحياة

رياضة - لجنة القيم: لدينا صلاحيات إيقاف أى رئيس نادٍ مدى الحياة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 10:35 صباحاً

الواقع اون لاين - قال المستشار محمد عبده صالح، رئيس لجنة القيم باتحاد الكرة، إن اللجنة تضم 5 أعضاء هم المستشارون وائل مصطفى ومحمود عابدين وطارق النفراوى ومحمد قدرى وأيمن يونس، نجم نادى الزمالك الأسبق.

 

وأضاف صالح، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "تشكيل اللجنة جاء طبقاً للجمعية العمومية للجبلاية 4 مستشارين وعضو رياضى"، موضحا أن أيمن يونس أراؤه واتجاهاته ونقده موضوعى وهو ما يفيد لجنة القيم".

 

وأشار إلى أن اختصاصات اللجنة هو تلقى كافة الشكاوى من كل عناصر المنظومة الرياضية فى حالات الخروج عن النص، لافتا إلى أن الشكوى مفتوحة ولكل عناصر اللعبة، قائلا، "مجرد أن نتسلم الشكوى ننتدب أحد أعضاء اللجنة للتحقيق والعرض فى وجود كافة سبل التحقيق ووسائل الإثبات المختلفة، وبعد الانتهاء يقوم عضو اللجنة بإعداد مذكرة وعرضها على اللجنة وأثناء التصويت على القرار لا يحضر العضو الذى قام بالتحقيق".

 

وأكد رئيس اللجنة أن صلاحية اللجنة تأتى من اختصاصات الاتحاد الدولى، ويحق للمتضرر اللجوء للجنة التظلمات والمحاكم العادية، وأن لديها الحق فى اتخاذ قرارات لا يحق لأى شخص التوجه بهذه الشكوى إلى لجنة التظلمات.

 

وأضاف صالح، "العقوبات تصل إلى إيقاف 3 أشهر أو 6 مباريات أو غرامة 30 ألف جنيه، طبقا للاتحاد الدولى، وهذه اللائحة تعطى الحق للجنة فى إيقاف أى رئيس نادٍ مدى الحياة عن النشاط الرياضى أو الاجتماعى، لكن هذا البند يتعارض مع قانون الرياضة المصرى".

 

وأكد رئيس اللجنة أنه لابد أن تكون الشكوى من شخص متضرر وليس أى شخص، بمعنى أنه لا يجوز أن يتقدم شخص بنزاع بين شخصين آخرين هو ليس له دخل فى هذا الأمر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - لجنة القيم: لدينا صلاحيات إيقاف أى رئيس نادٍ مدى الحياة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - لجنة القيم: لدينا صلاحيات إيقاف أى رئيس نادٍ مدى الحياة تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - لجنة القيم: لدينا صلاحيات إيقاف أى رئيس نادٍ مدى الحياة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا