محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ميدو عن زيارة ميسي لمصر : مازال هناك خير في الحياة

 

 

ميدو عن زيارة ميسي لمصر : مازال هناك خير في الحياة
ميدو عن زيارة ميسي لمصر : مازال هناك خير في الحياة

تشاهد - ميدو عن زيارة ميسي لمصر : مازال هناك خير في الحياة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:11 صباحاً

اخبار اون لاين - علق المدرب أحمد حسام ميدو،المدير الفني لنادي وادي دجلة،علي زيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي،لاعب نادي برشلونة الإسباني،الي جمهورية مصر. من في حملة لترويج حملة عن السياحة العلاجية العالمية من فيروس سي،وستسغرق يومًا واحدًا.

وغرد ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي "تويتر" قائلًا:" زيارة ميسي الي جمهورية مصر. وأصراره علي التواجد بها تؤكد مازال هناك خير في هذه الحياة وان مهما علت قيمتك يظل عملك الإنساني هو ما يطهر نفسك ويبقي لك!!".

وتابع :" أهم درس علمته لي أمي ان ليس شرط ان يوفقك الله من أجل شخصك ولكن من الممك أن يوفقك الله من أجل اشخاص حولك هم أفضل منك ولكنك مصدر سعادتهم".

وأختتم:" لا تعلم أولادك أن يكونو الأوائل او ينظروا الي ترتيبهم بين من حولهم ولكن ازرع بداخلهم ان يعملوا باخلاص مهما كانت الظروف وان يخدموا من حولهم".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ميدو عن زيارة ميسي لمصر : مازال هناك خير في الحياة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ميدو عن زيارة ميسي لمصر : مازال هناك خير في الحياة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ميدو عن زيارة ميسي لمصر : مازال هناك خير في الحياة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - المسابقات تكشف حقيقة عقوبة الأهلى
التالى رياضة اون لاين - فيديو| طارق يحيى: المصري فريق كبير.. وحصلنا على أغلى ثلاث نقاط