ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الرياضة السعودية - الفيفا: يمكن للحكام في كأس العالم إيقاف المباراة لهذا السبب

 

 

الرياضة السعودية - الفيفا: يمكن للحكام في كأس العالم إيقاف المباراة لهذا السبب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 08:37 صباحاً

الواقع اون لاين - قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو، إنه لا مجال للتسامح مع العنصرية خلال نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، مؤكداً أن الحكام يملكون حق إيقاف أو إلغاء مباريات إذا شهدت تصرفات عنصرية.

وعبر الكثير من اللاعبين، ومن بينهم هالك مهاجم البرازيل وفريق زينيت سان بطرسبرغ السابق، عن مخاوفهم من أن تلطخ العنصرية مباريات كأس العالم خاصة أن هذه التصرفات تحدث بشكل منتظم في المباريات المحلية في روسيا.

وقال إنفانتينو في بيان إن فيفا يعطي “أولوية قصوى” لمكافحة التمييز وسيتعامل بحزم مع أي مخالفات.

وأضاف: سنتأكد من عدم حدوث أي حالات ولأول مرة في كأس العالم سيكون للحكام حق إيقاف أو إلغاء مباريات في حال وقعت أحداث عنصرية، سنكون في شدة الحزم في هذا الشأن ونتوقع لعباً نظيفاً في روسيا.

وفي سياق آخر قال إنفانتينو إن التكنولوجيا قد تلعب دوراً محورياً في البطولة رغم عدم اتخاذ قرار نهائي بشأن الاستعانة بحكم الفيديو في النهائيات العام المقبل.

وتستخدم تكنولوجيا حكم الفيديو حالياً في بعض المسابقات الكبرى مثل الدوري الإيطالي والألماني.

وتابع إنفانتينو: أعتقد أنه من الطبيعي في 2018 أن نستكشف أموراً جديدة وأن نرى كيف سنساعد الحكام لاتخاذ قرارات صائبة وفي مارس المقبل سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن الاستعانة بحكم الفيديو في كأس العالم.

الفيفا: يمكن للحكام في كأس العالم إيقاف المباراة لهذا السبب

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الرياضة السعودية - الفيفا: يمكن للحكام في كأس العالم إيقاف المباراة لهذا السبب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الرياضة السعودية - الفيفا: يمكن للحكام في كأس العالم إيقاف المباراة لهذا السبب تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الرياضة السعودية - الفيفا: يمكن للحكام في كأس العالم إيقاف المباراة لهذا السبب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة مصرية - منتخب مصر للأسكواش يتأهل لربع نهائي بطولة العالم للفرق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا