أخبار تونس - أي دور للاذاعة في تببيض الفاسدين؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - حصاد المحترفين اليوم..كهربا يسجل والمحمدي يصنع وحجازي تميمة حظ فريقه

 

 

رياضة - حصاد المحترفين اليوم..كهربا يسجل والمحمدي يصنع وحجازي تميمة حظ فريقه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:30 صباحاً

اخبار اون لاين - سمير بدر

شهد اليوم السبت 19 / 8 / 2017، مشاركة العديد من محترفينا في الخارج مع انديتهم، بمختلف الدوريات العالمية، وتألق معظمهم في مباريات اليوم.

وفيما يلي يستعرض «صوت الأمة» خلال التقرير التالي ماقدمه اللاعبين المصريين في الخارج.

محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على كريستال بالاس بهدف

حقق ليفربول فوزًا صعبًا على نظيره كريستال بالاس بهدف دون مقابل، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الدقيقة 62 دخل محمد صلاح بديلاً لدانيل ستوريدج، في محاولة من يورجن كلوب مدرب الفريق لإقتناص الثلاثة نقاط، بعد أن كان التعادل السلبي يخيم على اللقاء.

ونجح صلاح خلال الدقائق التي شارك فيها في تهديد مرمي الخصم، لكنه لم ينجح في التسجيل، وساهم في تسجيل هدف المباراة الوحيد لليفربول عن طريق ساديو ماني، حيث تحرك النجم المصري بذكاء كبير ليفسح الطريق لماني، الذي إستغل أيضاً الخطأ الدفاعي ليسجل هدف المباراة الوحيد.

محمد صلاح

 

حجازي تميمة حظ ويست بروميتش في الدوري الإنجليزي

حقق فريق ويست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري أحمد حجازي، فوزاً غالياً على حساب نظيره بيرنلي، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ونجح حجازي في تقديم مستوي أكثر من رائع خلال مباراة فريقه اليوم، وبحسب موقع هووسكورد، نال أحمد حجازي جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتعرض حجازي لإصابة قوية في حاجبه الأيمن خلال الدقيقة العاشرة من المباراة، خرج إثرها لتلقي العلاج، لكن ذلك لم يمنعه في تكملة المباراة، ليثبت أقدامه يوماً بعد يوم ضمن التشكيلة الأساسية لويست بروميتش، ويشارك في فوز فريقه الثاني على التوالي، يحتل بها المركز على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

حجازي

 


«كهربا» يسجل في فوز الاتحاد على الفيحاء بالدوري السعودي

شارك النجم المصري محمود كهربا  المحترف ضمن صفوف إتحاد جدة السعودي ، في فوز فريقه على نظيره الفيحاء بخماسية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين.

تألق كهربا في مباراة اليوم، ونجح في تهديد دفاعات الفيحاء وسجل الهدف الثالث من خماسية فريقه، ليقدم مردودأ جيداً خلال المباراة.

ويعد هدف كهربا اليوم في مرمي الفيحاء ، هو ثاني أهدافه خلال هذا الموسم، حيث سجل الهدف الأول له في مرمي الباطن بالمباراة الماضية التي خسرها فريقه بثلاثية مقابل هدف، في إفتتاح مباريات الفريق بالموسم الجديد

 


بمشاركة رمضان صبحي وغياب النني ستوك سيتي يفوز على آرسنال

تمكن فريق ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري رمضان صبحي من خطف فوزاً ثميناً من نظيره آرسنال المحترف أيضاً ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد النني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد بريطانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب النجم المصرى محمد الننى عن التشكيل الأساسى للجانرز بعدما سبق له المشاركة أساسيا فى المباراة الافتتاحية للبريميرليج أمام ليستر سيتى، بينما شارك رمضان صبحى بداية من الدقيقة 70 ، حيث كان يجلس على مقاعد بدلاء ستوك سيتى للمرة الثانية ، لكنه شارك في فوز فريقه الأول بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

رمضان

 


المحمدي يساهم في صناعة أول انتصار لأستون فيلا بـ« تشامبيونشيب»

ساهم الدولي المصري أحمد المحمدي المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي،  في فوز فريقه على حساب نوريتش سيتي برباعية مقابل هدفين، افي المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيبونشيب.

وتواجد المحمدي بالتشكيل الأساسي للفريق رغم خطورة الإصابة التى يعانى منها، وخياطة الـ30 غرزة فى فمه ، بعد إصابته في المباراة الأولي أمام هال سيتي.

ونجح المحمدي في صناعة الهدف الرابع لفريقه في مباراة اليوم أمام نوريتش سيتي، وبذلك الفوز إرتفع رصيد أستون فيلا للنقطة الرابعة في المركز الـ17 على جدول تريتب تشامبيونشيب.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - حصاد المحترفين اليوم..كهربا يسجل والمحمدي يصنع وحجازي تميمة حظ فريقه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - حصاد المحترفين اليوم..كهربا يسجل والمحمدي يصنع وحجازي تميمة حظ فريقه تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - حصاد المحترفين اليوم..كهربا يسجل والمحمدي يصنع وحجازي تميمة حظ فريقه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة - بالفيديو.. فرنسا تسحق هولندا برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا