ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - تعرف على موقف الخارجين من حسابات نيبوشا فى الزمالك

 

 

رياضة - تعرف على موقف الخارجين من حسابات نيبوشا فى الزمالك
رياضة - تعرف على موقف الخارجين من حسابات نيبوشا فى الزمالك

رياضة - تعرف على موقف الخارجين من حسابات نيبوشا فى الزمالك
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:38 صباحاً

الواقع اون لاين - بدأ لاعبو الزمالك المستبعدون من حسابات نيبوشا المدير الفنى للفريق، فى البحث عن مصيرهم خلال الفترة المقبلة ما بين الاستمرار والحصول على فرصة أو طلب الرحيل للمشاركة مع أي نادٍ آخر بشكل أساسى خاصة أن المدرب يرغب فى تقليص عدد القائمة لـ25 لاعبًا.

خالد قمر يطلب الخُلع حال استمرار استبعاده

استقر خالد قمر مهاجم فريق الزمالك  على الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد خروجه بشكل دائم ومستمر من قوائم المباريات رغم تألقه فى المباريات الودية والتدريبات الجماعية وسوف يصر خالد قمر على الأمر فى حالة استمرار استبعاده.

وفوجئ خالد قمر بعدم تواجده فى أغلب قوائم مباريات الزمالك ما جعله يتخذ قرارًا بضرورة الرحيل ليبدأ فى دراسة العروض المتاحة أمامه ودراستها مع مسئولى ناديه حيث يأمل فى المشاركة بالمباريات خلال الفترة المقبلة أملاً فى التواجد ضمن قائمة المنتخب الوطنى التى ستشارك فى كأس العالم المقبلة بروسيا.

دجلة يفاوض أحمد توفيق

فيما دخل نادى وادى دجلة فى مفاوضات مع أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى للزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا حيث لا يشارك فى المباريات بانتظام منذ تولى الخواجة المسئولية مع بداية الموسم.

ويرتبط أحمد توفيق بعلاقة قوية مع أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى لوادى دجلة الذى يشيد باللاعب بشكل دائم منذ توليه المسئولية الفنية للزمالك فى السنوات الأخيرة.

الونش مطلوب فى الاتحاد السكندرى

بينما أصبح محمود حمدى "الونش"، مدافع الزمالك، مطلوبًا فى بعض الأندية المحلية بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى للأبيض بقيادة المونتنيجرى نيبوشا وعدم مشاركته بصورة أساسية فى المباريات، لاعتماد الجهاز الفنى على الثنائى على جبر ومحمود علاء فى قيادة خط الدفاع.

ودخل الونش فى حسابات نادى الاتحاد السكندرى للانتقال لصفوفه خلال الميركاتو الشتوى المقبل فى يناير المقبل.

وأعلن الجهاز الفنى للزمالك رفضه رحيل الونش، فى ظل سعى المدير الفنى لتدعيم صفوفه بضم مدافع جديد فى الفترة المقبلة.

كابوريا يترقب فك تجميده بالزمالك

فيما رفض أحمد كابوريا صانع ألعاب الزمالك، التسرع بشأن اتخاذ قرار الرحيل منتظرًا فك تجميده حيث لم يشارك مع الفريق منذ مواجهة الإنتاج الحربى بالجولة الأولى فى الدورى، وقد يعود اللاعب حسابات نيبوشا مجددًا بداية من المواجهة المقبلة أمام الرجاء، المقرر لها السبت المقبل، فى الجولة الـ12 بالدورى الممتاز، فى ظل تألقه بالتدريبات وسعيه نحو المشاركة مع الفريق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - تعرف على موقف الخارجين من حسابات نيبوشا فى الزمالك و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - تعرف على موقف الخارجين من حسابات نيبوشا فى الزمالك تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - تعرف على موقف الخارجين من حسابات نيبوشا فى الزمالك و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة مصرية - تقرير: نجوم ضلوا طريقهم بالإنتقال إلي القطبين
التالى رياضة عالمية - الرئيس السابق لاتحاد الكرة الإسباني يحمل الحكومة مسؤولية الغياب المحتمل عن المونديال

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا