ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - صالح جمعة يطلب العفو من حسام البدرى

 

 

رياضة - صالح جمعة يطلب العفو من حسام البدرى
رياضة - صالح جمعة يطلب العفو من حسام البدرى

رياضة - صالح جمعة يطلب العفو من حسام البدرى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:38 صباحاً

الواقع اون لاين - طلب صالح جمعة لاعب وسط الأهلى العفو من الجهاز الفنى لفريقه بقيادة حسام البدرى أملآ فى العودة من جديد للحسابات الفنية بعد غضب الجهاز الفنى عليه على خلفيه استهتاره وإقدامه على أفعال تتعارض مع مبادئ القلعة الحمراء، حيث اعترف اللاعب بالتقصير فى حق نفسه فى الفترة الماضية معللا ذلك بقلة خبرته متعهدًا بالعودة أقوى فى الأيام المقبلة.

 

وقال صالح جمعة موجهًا حديثه للجهاز الفنى وجماهير الأهلى: "أعلم جيداً أنى مقصر فى حقكم وفى حق بيتى الأهلى الذى طالما حلمت بالتواجد بين جدرانه ولكن يعلم الله عز وجل أن تقصيرى فى السابق ما هو إلا قلة خبرة وخطوات غير محسوبة وأمرًا لم أقصده مطلقًا.. أعدكم وأعد بيتى النادى الأهلى والجهاز الفنى الذى طالما دعمنى أن أعود أقوى وأفضل عن ذى قبل".

 

ورغم أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى مُستاء تمامًا من تصرفات صالح جمعة وعدم التزامه إلا أن المدير الفنى يرغب فى منح اللاعب فرصة أخرى لكى يُثبت حسن النوايا ويلتزم فى التدريبات ويثبت إنه جاهز فنيًا وبدنيًا وذهنيًا للمباريات.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - صالح جمعة يطلب العفو من حسام البدرى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - صالح جمعة يطلب العفو من حسام البدرى تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - صالح جمعة يطلب العفو من حسام البدرى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - عبد الله جورج: لست ملزما بحضور "اجتماع إعلامي" مع مرتضى منصور
التالى رياضة مصرية - منتخب مصر للأسكواش يتأهل لربع نهائي بطولة العالم للفرق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا