رياضة - الزمالك يبحث عن عرض لمحمد كوفي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - موعد مباريات اليوم الاحد 20 / 8 / 2017

 

 

رياضة - موعد مباريات اليوم الاحد 20 / 8 / 2017
رياضة - موعد مباريات اليوم الاحد 20 / 8 / 2017

رياضة - موعد مباريات اليوم الاحد 20 / 8 / 2017
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:30 صباحاً

اخبار اون لاين - عبدالعزيز طارق

ينطلق موعد مباريات اليوم الاحد 20 / 8 / 2017، حيث يشهد العديد من اللقاءات الهامة، والتى يأتى فى مقدمتها، ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونيا ، برشلونة وريال بيتيس ، بازل و لوجانو.

 

الدوري الإسباني

ديبورتيفو لاكورونا      -- : --      ريال مدريد.. 22:15

 

يبدأ ريال مدريد الاسباني بطل النسخة الاخيرة من مسابقة الدوري الاسباني الممتاز رحلة الدفاع عن اللقب، عندما يحل على نظيره ديبورتيفو لاكورونيا، بالمباراة المقرر اقامتها على ملعب ريازور فى العاشرة والربع من مساء اليوم الاحد، ضمن منافسات الجولة الاولي من الليجا.

ويسير ريال مدريد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بخطي ثابة خلال المنافسات الماضية بعد تمكنه من حصد لقبي السوبر الاوروبي بالفوز على مانشستر يونايتد بطل الدوري الاوروبي، والسوبر الاسباني بالفوز على غريمه الازلي برشلونة بنتيجة 5 / 1 مجموع مباراتي الذهاب والاياب، لتكون انطلاقة مميزة لبداية الدوري.

ويفتقد الميرنجي لخدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للفريق بعد عقوبة الايقاف المقررة عليه من جانب الاتحاد الاسباني خلال مباراة اياب كأس السوبر، الأمر الذى جعل زيدان يعبر عن غضبه بفقدانه للاعب خلال افتتاح مشوار الفريق فى الدوري قائلاً : "لا توجد لدي أي شكوك، أنا لا أوافق على قرار إيقاف رونالدو، ولكني قلت ما أعتقدته في اليوم التالي والأمر أنتهى بالنسبة لي".

بينما يستعد الويلزى جاريث بيل، مهاجم النادي الكتالوني، لخوض مباراته الأولى بالدورى بعد غياب دام لمدة 4 أشهر بسبب الإصابة، والتى كان فى لقاء الكلاسيكو الذى انتهى بفوز برشلونة بنتيجة 3-2.

ومن المتوقع أن يغيب لاعب الوسط الكرواتى ماتيو كوفاسيتش عن مباراة ديبورتيفو، ، بسبب استمرار شعوره بألم فى الفخذ، إثر تعرضه لإصابة خفيفة خلال مشاركته بصفوف ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب كأس السوبر الإسبانى والتى انتهت بفوز الريال بنتيجة 2 - 0.

 

برشلونة      -- : --    ريال بيتيس..20:15
يستهل برشلونة الاسباني وصيف النسخة الاخيرة من مسابقة الدوري الاسباني، مشواره فى البطولة المحلية عندما يستضيف نظيره ريال بيتيس على ملعب الكامب نو، فى الثامنة والربع من مساء اليوم الاحد، ضمن منافسات الجولة الاولي من الليجا.

وسيسعي ارنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للبلوجرانا للبحث عن ألقاب جديدة خاصة بعد الفوز السقوط المدوي أمام غريمه الازلي ريال مدريد بخماسية مقابل هدف وحيد مجموع مباراتي ذهاب واياب كأس السوبر الاسباني الذى حسمه الميرنجي لصالحه.

بداية غير موفقة لفالفيردي الذى فشل فى أول اختبارين رسميين متتالين مع الفريق مرة على ملعبه وسط جماهيريه ومرة أخري على ملعب الغريم الازلي، زيدان قاد مباراة ذهاب كأس السوبر الاسباني بحنكة القائد المخضرم تمكن من تحقيق انتصار مدوي على غرائمه بثلاثية هدمت أحلام البارسا فى محاولة تعديل النتيجة، وفى مباراة الاياب ورغم غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى تعرض رسمياً للايقاف وزميله ايسكو الا أن العناصر الشابة فى الفريق الملكي تمكنت من سد هذا الفراغ، ومن يتخيل أن فى الدقيقة الثالثة من عمر المباراة يتمكن أسينسيو من اعطاء الاسبقية لريال مدريد بقنلبة موقوتة سكنت شباك الحارس تير شتيجن دون حول له ولا قوة، ليعود الفرنسي كريم بنزيما ويسجل الهدف الثاني وسط ذبذبة فى دفاعات البارسا.

من ناحية أخرى قرر نادي برشلونة ، كتابة اسم المدينة على قمصان اللاعبين بدلاء من أسماؤهم، خلال مباراته الأولى بالليجا أمام ريال بيتيس، وذلك تضامنا مع أحداث برشلونة الإرهابية.

وسيقوم لاعبو البارسا بإرتداء قمصان، مطبوع عليها اسم مدينة برشلونة في الخلف بدلاً من أسماء اللاعبين، بينما سيرتدي باقي فرق الليجا قمصان مكتوب عليها من الأمام عبارات داعمة للضحايا، بالإضافة إلى شارات سوداء، وبداية المباريات بالوقوف دقيقة حداد.

ومن المحتمل غياب القائد الاسباني اندريس انييستا عن المباراة الافتتاحية للبلوجرانا بسبب الاصابة التى قد تعرض لها خلال مباراة ذهاب السوبر والتى حرمته من المشاركة فى مباراة الاياب التى انتهت بفوز ريال مدريد.

ويبدو أن ميسي مستاء للغاية مما يحدث فى برشلونة خلال الفترة الحالية، فبعد قرب انتهاء المريكاتو الصيفي لم تنجح ادارة البارسا فى التعاقد مع صفقات قوية للموسم الجديد سوي 4 صفقات فقط، كما انها لم تتمكن حتي الان من الاستفادة من المبالغ الطائلة التى تحصلت عليها جراء مغادرة نيمار فى محاولة ضم البرازيلى فيليب كوتينيو نجم فريق ليفربول الانجليزي بعد رفض الالماني يورجن كلوب محاولة التفريط فى خدمات اللاعب أو عثمان ديميبلي لاعب بوروسيا دروتموند الالماني الذى وقعت عليه ادارة فريق عقوبة قوية بالايقاف الرسمي بعد التصريحات التى ادلي خلال إبداء ترحيبه بالانتقال الى النادي الكتالوني، أوباولو ديبالا لاعب يوفنتوس الذى أغرته ادارة الفريق بالحصول على القميص رقم 10 كوسيلة للإبقاء على اللاعب فى الفريق الايطالي ، ليكتفي البارسا بالحصول على خدمات البرازيلى باولينيو جونيور لاعب خط وسط فريق جوانزو الصينى لمدة 4 سنوات خلال موسم الانتقالات الجاري.


الدوري الانجليزي الممتاز

توتنهام هوتسبير        -- : --      تشيلسي..17:00

يستضيف ملعب ويمبلي فى الخامسة من مساء اليوم الاحد، مباراة تشيلسي بطل النسخة الاخيرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، مع نظيره توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة البريميرليج.

ويسعي البلوز تحت قيادة مدربه الايطالى أنطونيو كونتي فى مباراة اليوم لمحاولة سلك الطريق الصحيح بعد تعثره الاخير فى الجولة الافتتاحية للمسابقة بسقوط مدوي أمام بيرنلي بثلاثية مقابل هدفين، الامر الذى سيجعله مطالباً بتحقيق الفوز فى المباراة لإعادة التوازن مرة أخرى.

وتنتظر جماهير بطل الدوري عودة كل من لاعب الوسط البلجيكى إيدين هازارد الذى كان قد تعرض لكسر فى كاحله والفرنسى تيمو باكايوكو المنضم حديثا لصفوف البلوز بعد تعافيه من جراحة في الركبة، للمباراة، بعدما أعلن كونتي فى وقت سابق جاهزية اللاعبين للمشاركة أمام توتنهام.

على الجانب الاخر، اعتبر مدرب تشيلسي أنّ صفحة المهاجم دييجو كوستا في صفوف الفريق طويت تماما، ليتوجه اللاعب الى البرازيل فى انتظار حسم صفقة انتقال الى أتليتكو مدريد الاسباني، ومن المقرر أن يتغيب جاري كاهيل ، سيسك فابريجاس لاعبي تشيلسي بعد تحصل كل منهما على بطاقة حمراء خلال المباراة السابقة.

بينما يدخل توتنهام منتشياً للفوز فى اللقاء خاصة بعد تحقيقه انتصار قوي على نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين بالجولة الاولي من المسابقة.

 


الدوري السويسري

بازل       -- : --    لوجانو

يحتضن استاد سان جايكوب بارك مباراة فريق بازل المحترف ضمن صفوفه المصري «عمر جابر» أمام فريق لوجانو، وذلك ضمن فاعليات الاسبوع الخامس من عمر الدوري السويسري الممتاز.

ويحاول رافايل فيكي المدير الفني لفريق بازل، سير الفريق علي سلسلة الانتصارات، التي يمر بها الفريق بالدوري، حيث لم يخسر سوى مباراة وحيده في الأسبوع الأول أمام بي أس سي يونج بويز بهدفين، قبل أن يفوز بازل في الأسبوع الثاني أمام إف سي لوزيرين بثلاثية مقابل هدف، وفي الأسبوع الثالث تفوق علي ثون ثلاثية نظيفة، فيما فاز علي جراسهوبرز بثلاثة أهداف مقابل هدفان في الأسبوع الرابع.

و تنتظر جماهير المصرية بترقب مشاركة الفرعون المصري عمر جابر في المباراة، حيث لم يكن له نصيب المشاركة في أي مباراة رسمية خلال هذا الموسم حتى الآن، وقد أشاد رافائيل فيكي بالأداء الرائع الذي ظهر عليه النجم المصري عمر جابر، خلال مشاركته في المباراة التي جمعت بين فريقي بازل وفيتسفيل بونستيتين، ضمن منافسات الدور التمهيدي فى بطولة كأس سويسرا، حيث نجح عمر جابر في صناعة هدف خلال المباراة التي انتهت بفوز بازل بهدفين دون مقابل.


الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان     -- : --      تولوز ..21:00

يستعد النجم البرازيلي لخوض ثاني لقاءاته الرسمية مع باريس سان جيرمان الفرنسي ، عندما يستضيف فريقه نظيره تولوز فى  التاسعة من مساء اليوم الاحد، على ملعب حديقة الامراء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي الدرجة الاولي.

ويسير نادي العاصمة الباريسي مع مدربه اوناي إيمري بخطي ثابتة فى المسابقة بعد تحقيقه فوزين متتالين على أميان و جانجون فى الجولتين الأخيرتين.

وتألق نيمار خلال أولي مبارياته الرسمية مع الفريق الذى انضم اليه قادماً من برشلونة بعدما دفع الاخير قيمة الشرط الجزائي المدرج فى عقده والبالغ 222 مليون يورو، مسجلاً أول أهدافه الرسمية فى الدقيقة 82 من المباراة التى انتهت نتيجتها بثلاثية نظيفة، وتواجد النجم البرازيلي فى قائمة الفريق بجانب 18 لاعب التى أعلنها اميري استعدادً لمباراة اليوم.

ولم يشارك النجم البرازيلي فى المباراة الافتتاحية لنادي العاصمة أمام أميان فى الجولة الاولى من الدورى  والتى انتهت بفوز النادى الباريسي بنتيجه 2 / 0 ، بعد تأخر وصول بطاقته الدولية من جانب الاتحاد الاسبانى.

وتتجه أنظار مناصري الفريق الى اللاعب اليوم معلقيين عليه الكثير من الامال فى محاولة السعي للتوييج بالالقاب وحصد مزيد من البطولات الى خزائن النادي.

 

الدوري الايطالي

أتلانتا         -- : --    روما..18:00

يفتتح الدوري الأيطالي الجولة الأولي اليوم،في مقدمتها روما في مواجهة أتلانتا ،وأنتر ميلان في مواجهة فيورنتينا،وميلان في مواجهة كروتوني.

ويخوض فريق روما الإيطالي، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على فريق أتلانتا على أرضية ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا في مدينة اتلانتا في تمام الساعة 6.00 مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم لهذا الموسم. 

 


انتر ميلان    -- : --    فيورنتينا..20:45

ويستضيف أنتر ميلان فيورنتينا علي ملعب سان سيرو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم لهذا الموسم.  

 


كروتوني      -- : --    ميلان..20:45

ويحل ميلان ضيفاً علي كروتوني علي ملعب  إيزيو سكيدا في تمام التاسعة إلا ربع مساءً،ضمن منافسات الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم لهذا الموسم.

 

              

الدوري الإسباني

ديبورتيفو لاكورونا      -- : --      ريال مدريد.. 22:15

برشلونة      -- : --    ريال بيتيس..20:15

أتلتيك بيلباو  -- : --    خيتافي..18:15

الدوري الانجليزي الممتاز

توتنهام هوتسبير        -- : --      تشيلسي..17:00

هيديرسفيلد تاون  -- : --      نيوكاسل يونايتد..14:30

 

الدوري السويسر

بازل           -- : --    لوجانو

 

الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان     -- : --      تولوز ..21:00

ليل            -- : --    كان..15:00

مارسيليا      -- : --    أنجيه..17:00

 

الدوري الايطالي

أتلانتا         -- : --    روما..18:00

انتر ميلان    -- : --    فيورنتينا..20:45

كروتوني      -- : --    ميلان..20:45

لاتسيو        -- : --    سبال..20:45

بولونيا        -- : --    تورينو..20:45

 

الدوري الالماني

فرايبورج     -- : --    آينتراخت فرانكفورت..15:30

بوروسيا مونشنجلادباخ -- : --      كولن..18:00

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - موعد مباريات اليوم الاحد 20 / 8 / 2017 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - موعد مباريات اليوم الاحد 20 / 8 / 2017 تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - موعد مباريات اليوم الاحد 20 / 8 / 2017 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - إختيار أعضاء رابطة الاندية من خارج مجلس الجبلاية
التالى رياضة - الأولمبية المصرية تعتمد لوائح الجودو والغوص والكونغ فو وكمال الأجسام

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا