رياضة السعودية - أزمة النصر.. إدارية وليست فنية! -
رياضة السعودية - "خلايا عزمي" موتوا بغيظكم -
رياضة السعودية - انقسامات اتحادية حول بقاء سييرا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - وزير الرياضة السابق: كوبر سبب انهيار مستوى علي جبر

 

 

رياضة - وزير الرياضة السابق: كوبر سبب انهيار مستوى علي جبر
رياضة - وزير الرياضة السابق: كوبر سبب انهيار مستوى علي جبر

رياضة - وزير الرياضة السابق: كوبر سبب انهيار مستوى علي جبر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 12:11 مساءً

الواقع اون لاين - قال عبد المنعم عمارة، وزير الشباب والرياضة السابق، إنه لا بد أن تكون هناك خطة إعداد واضحة لمنتخب الفراعنة قبل المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك حسبا أفاد الان هذا "اليوم" الان هذا "اليوم" الخميس، في تصريحات إذاعية.

وكان قد صعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرا بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة السابق: "المنتخب السعودي قسم استعداداته للمونديال على خمس مراحل، داخل السعودية وفي إسبانيا، مع خوض مواجهات قوية أمام فرق أوروبية، نفس الأمر للمنتخبات التي تقع معنا في المجموعة بالمونديال، الجميع يستعد بشكل قوي للغاية".

وأكمل عبد المنعم عمارة: "أين هيكتور كوبر؟ أرى أن المدير الفني هو السبب في انهيار مستوى علي جبر وباقي اللاعبين، بسبب إعلانه أنه لن يضم أي عناصر جديدة".

وأتم وزير الشباب والرياضة السابق: "تبقى أسئلة.. من يدير اتحاد الكرة؟ مجلس الجبلاية أم الشركة الراعية؟ ومن يشرف على استعدادات الفراعنة؟ الاتحاد أم الشركة الراعية؟".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - وزير الرياضة السابق: كوبر سبب انهيار مستوى علي جبر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - وزير الرياضة السابق: كوبر سبب انهيار مستوى علي جبر تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - وزير الرياضة السابق: كوبر سبب انهيار مستوى علي جبر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا