ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - مرشح بقائمة الخطيب يكشف طريقة تمويل وبناء ستاد الأهلي

 

 

رياضة - مرشح بقائمة الخطيب يكشف طريقة تمويل وبناء ستاد الأهلي
رياضة - مرشح بقائمة الخطيب يكشف طريقة تمويل وبناء ستاد الأهلي

رياضة - مرشح بقائمة الخطيب يكشف طريقة تمويل وبناء ستاد الأهلي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:43 صباحاً

الواقع اون لاين - أكد محمد سراج الدين، المرشح على منصب العضوية تحت السن بقائمة الكابتن محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي المقبلة، أن ستاد الأهلي حلم كل جماهير النادي، مشيرا إلى أنه بدأ دراسته بوضع تصور لاستادات جمهورية مصر. بشكل عام.

وأضاف سراج في تصريحات إذاعية: "واجهنا مشكلات كثيرة في الملاعب خلال الفترة الماضية وهو ما دفعني للبحث عن حل للمشكلة، وبدأت في البحث عن تصميمات أمنية مميزة للملاعب وبوابات الدخول والخروج وسبب التأمين".

وأوضح: "درست أكثر من 15 ستادا حول العالم، وأهم شيء كان يميز الاستادات الخارجية كان النطاق الأمني، ملعب ومدرجات ومنطقة خدمات ونطاق أمني داخلي ونطاق خارجي أمني وهو ما نفتقده في ملاعبنا".

وأكمل: "سبب حادثة استادي بورسعيد والدفاع الجوي كان بسبب عدم وجود نطاق أمني لتأمين خروج الجماهير بشكل سريع".

وأردف: "في أوروبا 2000 شخص يدخلون إلى الملعب من بوابة واحدة في مقدار ساعة زمنية، وهو أمر تم تخطيطه منذ تصميم الملعب من البداية".

وكشف سراج عن أن تكلفة الاستاد بالفعل تصل إلى نحو 4 مليارات جنيه، لافتا إلى أن ملعب أليانز أرينا تكلف 320 مليون يورو.

وأشار إلى أن هناك خمسة طرق لتمويل ستاد الأهلي: "هناك حل للتمويل الحكومي وهو أمر نستبعده تماما، وأيضا القروض البنكية وهو حل مستبعد بالنسبة لنا، والحل الثالث الأسهم والشركات وستكون الغالبية والحصة الأكبر للقلعة الحمره، وملعب توتنهام تم بناؤها بهذه الطريقة وتكلفته 650 مليون جنيه إسترليني، وهناك حل رابع هو pot بحيث تأتي شركة لبناء الاستاد وإدارته لفترة زمنية معينة".

واستطرد: "كان هناك شركة صينية لديها رغبة في إنشاء ستاد الأهلي بنظام الـpot، وقمت بتقديم هذه الشركة لمجلس إدارة الأهلي الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - مرشح بقائمة الخطيب يكشف طريقة تمويل وبناء ستاد الأهلي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - مرشح بقائمة الخطيب يكشف طريقة تمويل وبناء ستاد الأهلي تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - مرشح بقائمة الخطيب يكشف طريقة تمويل وبناء ستاد الأهلي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة مصرية - منتخب مصر للأسكواش يتأهل لربع نهائي بطولة العالم للفرق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا