أخبار عاجلة

10 نجوم فوق العادة يغيبون عن سماء مونديال روسيا

10 نجوم فوق العادة يغيبون عن سماء مونديال روسيا
10 نجوم فوق العادة يغيبون عن سماء مونديال روسيا
تعد المشاركة في بطولة بحجم كأس العالم، حلم كبير لكل لاعب كرة قدم، فى ظل المكانة الكبيرة التى تتمتع بها البطولة، التى تعد الأكبر والأهم فى التاريخ نتيجة مشاركة العديد من المنتخبات من كافة القارات.

ويعد كأس العالم بروسيا المقبل هو أحد البطولات المتوقع أن تكون قوية للغاية فى ظل مشاركة العديد من المنتخبات والدول، ورفع كل منتخب مشارك فى المونديال المقبل درجة الاستعداد القصوى من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن خلال المباريات التى سيخوضها.

ويشهد كأس العالم المقبل مجموعة من الغيابات القوية لعدد من اللاعبين المميزين وهم:

1- جاريث بيل
فشل المنتخب الويلزى الذى يلعب له جاريث بيل الجناح الهجومى لفريق ريال مدريد، فى التأهل إلى كأس العالم المقبل بروسيا، ويعد جاريث بيل أحد اهم اللاعبين فى الوقت الحالى فى العالم فى ظل القدرات الفنية والبدنية التى يمتلكها، ونجاحه فى قياده ناديه الإسبانى والتتويج بلقب بطولة دورى أبطال أوروبا مؤخرا، بعد الفوز على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

2- إبراهيموفيتش
كثر الحديث عن عودة إبراهيموفيتش من الاعتزال الدولي ومشاركته مع بلاده في كأس العالم، إلا أن الاتحاد السويدي حسم الموضوع منذ بضعة أيام، مؤكدًا أن زلاتان لا يدخل ضمن مخططات مدرب السويد ولا ينوي استدعاءه للمونديال بروسيا.

وجاء تأكيد الاتحاد السويدى على غياب إبراهيموفيتش بمثاب الصدمة للاعب خاصة أنه كان يأمل فى قيادة بلاده بالمونديال.

3- كريم بنزيما.. قناص الديوك
رفض ديشامب المدير الفنى للمنتخب الفرنسى استدعاء المهاجم كريم بنزيما للمشاركة مع الديوك بمنافسات بطولة كأس العالم المقبل، وكانت الفترة الماضية شهدت توترا كبيرا فى العلاقة بين اللاعب ومدرب فرنسا.

4 - نايجولان.. ماتادور بلجيكا
كشف الإسباني روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي الأول عن أسباب استبعاده للنجم رادجا ناينغولان، لاعب وسط الفريق، ونجم نادي روما الإيطالي من قائمة المنتخب التي تستعد لخوض بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.

وتحدث مارتينيز عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ قرار استبعاد اللاعب، خلال تصريحات صحفية، وأكد أنه لا ينظر للأسماء في اختياراته بل يستهدف ضم أفضل العناصر المتاحة.

5- غيابات بالجملة فى روسيا
تلقى منتخب روسيا وجهازه الفني ضربة موجعة جديدة بإصابة ثلاثة لاعبين أساسيين قبل عدة أيام من انطلاق كأس العالم، حيث أصيب ألكساندر كوكورين مهاجم نادي زينيت الروسي بقطع في الرباط الصليبي في مباراة فريقه أمام لايبزيج الألماني بعد 8 دقائق فقط من انطلاق اللقاء بمنافسة الدورى الأوروبى.

وهو الأمر الذى أدى إلى صدمة كبيرة عاشها الجهاز الفنى لروسيا، خاصة أن ألكساندر هو المهاجم الأول فى صفوف الدب الروسى، وزاد الأمر سوءا تعرض ثنائي خط الدفاع جورجي دجيكيا وفيكتور فاسين بالرباط الصليبى.

وبات الجهاز الفنى لروسيا فى ورطة حقيقة نتيجة الغياب المؤثر للثلاثى المصاب، خاصة فى ظل المطالب الجماهيرية بتقديم بطولة قوية نتيجة أن كأس العالم يقام بالملاعب الروسية.

6- لوران كوسيلنى خارج حسابات الديوك
تعرض لوران كوسيلنى مدافع أرسنال إلى إصابة خطيرة بقطع فى وتر أكيليس أثناء مشاركته مع فريقه أمام أتليتكو مدريد قبل عدة أيام فى نصف نهائى بطولة الدورى الأوروبى.

وتأكد غياب اللاعب رسميا عن الملاعب لمدة 6 أشهر، وهو ما يؤكد بشكل نهائى عدم مشاركته خلال منافسات كأس العالم المقبل.

7- إيكاردى السفاح الأرجنتينى
وجه سامبولى المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن قام باستبعاد ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالى وهداف الدورى الإيطالى.

ونجح إيكاردى فى تقديم موسم قوى مع فريقه الأنتر مما أدى إلى لفت كل الأنظار إليه فى ظل الدقرات التهديفية الفائقة التى يمتلكها.

8- المساكنى يبدد أحلام تونس
جاءت إصابة يوسف المساكنى صانع ألعاب المنتخب التونسى بالرباط الصليبى، بمثابة ضربة موجعة لنبيل معلول المدير الفنى لنسور قرطاج قبل انطلاق منافسات كأس العالم المقبل بروسيا.

وتمثل إصابة المساكنى أزمة كبيرة بالنسبة لأبناء نسور قرطاج خاصة وأن اللاعب يعد الأهم داخل صفوف المنتخب التونسى نتيجة القدرات الفنية التى يمتلكها.

9- باولو غيريرو.. عملاق بيرو
تأكد غياب باولو جيريرو قائد منتخب البيرو، لعقوبة الإيقاف من الاتحاد الدولي (الفيفا) بسبب المنشطات، حيث تم إيقافه قبل إجراء ملحق التصفيات، ورفضت محكمة التحكيم الرياضي "طاس" إلغاء الإيقاف وقامت بتأكيد العقوبة.

10 - تشامبيرلين.. دينامو الإنجليز
قبل أقل من شهر على انطلاق المونديال.. تلقى منتخب إنجلترا صدمة قوية بتشامبيرلين لاعب ليفربو بعد إصابته بالرباط الصليبى فى مباراة فريقه أمام روما الإيطالى بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

الخبر (10 نجوم فوق العادة يغيبون عن سماء مونديال روسيا) منقول من موقع (صدى البلد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليو سيسيه : السنغال تمثل أفريقيا بأكملها
التالى لوبيتيغي يدخل في حرب مع برشلونة بسبب هذا اللاعب