ست البيت - 8 أسباب تجعلك تتناول الفجل يوميا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك الان هذا "اليوم"

 

 

رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك الان هذا "اليوم"
رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك الان هذا "اليوم"

رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك الان هذا "اليوم"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 22 سبتمبر 2017 04:27 مساءً

الواقع اون لاين - شهد الان هذا "اليوم" الجمعة 22 / 9 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية، أبرزها، حرص الرباعى المحترف عمرو جمال وأحمد حجازى ورمضان صبحى وحسام غالي على دعم ومساندة لاعبى الأهلى "هاتفيا"، قبل المواجهة المصيرية والحاسمة التى يخوضها الفريق الأحمر غداً أمام مضيفه الترجى التونسى بملعب رادس، فى إياب دور الثمانية الأفريقى.

 

ونرصد أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع "الان هذا "اليوم" السابع" الان هذا "اليوم" ..

 

 

حرص الرباعى المحترف عمرو جمال وأحمد حجازى ورمضان صبحى وحسام غالي على دعم ومساندة لاعبى الأهلى "هاتفيا"، قبل المواجهة المصيرية والحاسمة التى يخوضها الفريق الأحمر غداً أمام مضيفه الترجي التونسى بملعب رادس، فى إياب دور الثمانية الأفريقى.

 

 

 

 

تبرأ لاعبو نادى القلعة البيضاء من صفحات الفيس بوك المتحدثة باسمائهم، لتجنب التعرض لغرامات وعقوبات من جانب المجلس الأبيض الذى قرر معاقبة أى لاعب يستخدم مواقع التواصل الاجتماعى .

 

 

 

تتوقف مسابقة الدورى العام المصرى لمدة 10 أيام بسبب انشغال المنتخب الوطنى بمباراة الكونغو، والمقرر لها الثامن من أكتوبر المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 .

 

 

 

قال نبيل الحبشي ، سفير جمهورية مصر. فى تونس، إنه أبلغ بعثة الأهلي بأن درجة الحرارة سوف تنخفض اعتبار من الان هذا "اليوم"، الجمعة، لتصل إلى 22 نهارا وأقل من 18 ليلا، وإن هيئة الأرصاد التونسية أعلنت أن هناك فرصة لسقوط الأمطار، ولكن اعتبارا من الأحد المقبل.

 

 

 

قرر اتحاد الكرة تعاملات مكافأة الفوز على أوغندا، فى الجولة الرابعة بتصفيات المونديال وقدرها 16 ألف جنيه، للاعبين المستبعدين من قائمة الفراعنة، وهم محمد عواد وحسام حسن ومحمد فتحى، بناءً على طلب هيكتور كوبر.

 

 

 

يفضل المونتينجرى نيبوشا، المدير الفنى للقلعة البيضاء، استمرار السورى مؤيد العجان فى قيادة الجبهة اليسرى، على حساب أحمد فتوح، خلال لقاء الفريق الان هذا "اليوم" أمام المصرى فى الأسبوع الثالث من الدورى الممتاز باستاد برج العرب.

 

 

 

شهد نهائى دورى مراكز الشباب بالبحيرة، والذى جمع مركز شباب المحمودية ومركز شباب فيشا خطأ تحكيميا فادحا من حكم الدرجة الأولى محمد خالد الذى احتسب الشوط الأول 45 دقيقة و الشوط الثانى 30 دقيقة فقط.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك الان هذا "اليوم" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك الان هذا "اليوم" تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك الان هذا "اليوم" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - تعرف على أكبر نتائج مباريات القلعة البيضاء والمصرى قبل موقعة برج العرب
التالى رياضة - الترجي يُخصص مدرجا لجمهور الأهلي والدخول بـ"جواز السفر"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا