أخبار عاجلة

الإمارات توقع عقدا مع بي إن سبورت القطرية

الإمارات توقع عقدا مع بي إن سبورت القطرية
الإمارات توقع عقدا مع بي إن سبورت القطرية
وقعت شركة الاتصالات الإماراتية “دو” صفقة مع شبكة “بي إن سبورت” لعرض محتواها، بما في ذلك كأس العالم لكرة القدم، على قنواتها في الإمارات.

وبحسب صحيفة “خليج تايمز” أكد خط المساعدة الخاص بشركة “دو” على الصفقة الجديدة حيث استفسر المقيمون في الإمارات عما إذا كانت قنوات “بي إن سبورت beIN الرياضية” ستعود وسيمكنهم الاشتراك في الشبكة لمشاهدة كأس العالم لكرة القدم الذي طال انتظاره والذي سيبدأ هذا الشهر.

وقال بيان صادر عن شركة “دو”: لن يرغب مشجعو كرة القدم في تفويت العرض الأخير لكأس العالم، حيث تعلن شركة دو الإماراتية للاتصالات المتكاملة، عن إطلاق 4 قنوات من قنوات “بي إن سبورت” الخاصة بكأس العالم، وتوصلت دو وبي إن سبورتس إلى اتفاقية توفر لعملاء دو إمكانية مشاهدة الـ 64 مباراة مباشرة وبدقة عالية عبر القنوات الـ 4 الخاصة ببي إن سبورت.

ويمكن للعملاء الذين يرغبون في الاشتراك في هذا العرض المستقل والحصري طوال مدة بطولة كأس العالم أن يفعلوا ذلك بتكلفة قدرها 551 درهمًا إماراتيًا.

وقال فهد الحساوي نائب الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات: “يسعدنا تقديم هذا الحدث الرائع لعملائنا الكرام وإضافة المزيد من الإثارة بعرض مباريات كرة القدم الـ 64 عبر قنوات beIN SPORTS المخصصة لكأس العالم، ونستمر في تقديم شفافية كاملة لخدمة عملائنا، وبذلك نمكنهم من التمتع بأكبر أحداث كرة القدم”.

الخبر (الإمارات توقع عقدا مع بي إن سبورت القطرية) منقول من موقع (بوابة فيتو )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بخطورة واضحة لصلاح .. شوط أول بدون أهداف بين #مصر_روسيا
التالى مصر تتعادل سلبيا أمام روسيا بالشوط الأول (فيديو)