ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - بالأسماء ..المرشحون للفوز بالكره الذهبيه هذا العام

 

 

رياضة - بالأسماء ..المرشحون للفوز بالكره الذهبيه هذا العام
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:48 مساءً

اخبار اون لاين - أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن القائمة النهائية المكونة من 30 لاعبا المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2017 (الكرة الذهبية)، والذى تصدرها الثنائى الأبرز فى العالم ليونيل ميسي نجم برشلونة، وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد "حامل اللقب".

وفيما يلى المرشحون لقائمة الكرة الذهبية لجائزة أفضل لاعب فى العال لعام 2017..

ليونيل ميسي برشلونة، بيير إيميريك أوباميانج بوروسيا دورتموند، "أدينسون كافاني" باريس سان جيرمان، ماتس هوملز بايرن ميونيخ، كريم بنزيما ريال مدريد.

"كريستيانو رونالدو" ريال مدريد، "إيدين هازارد" تشيلسي، "ليونادرو بونوتشي" ميلان / يوفنتوس، " إيسكو" ريال مدريد،  إنطوان جريزمان أتلتيكو مدريد، توني كروس ريال مدريد.

جانلويجي بوفون يوفنتوس، "ساديو ماني" ليفربول، "راداميل فالكاو" أتلتيكو مدريد، كيفين دي بروين السيتي، روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ، دافيد دي خيا اليونايتد، هاري كين توتنهام، إيدن دزيكو روما.

بالإضافة إلى البرازيلي " نيمار دا سيلفا " باريس سان جيرمان ، والكرواتي الدولي "لوكا مودريتش" ريال مدريد، والأرجنتيني "باولو ديبالا" يوفنتوس، والفرنسي"نجولو كانتي" تشيلسي، والبرازيلي" مارسيلو" ريال مدريد.

 

وأيضاً النجم الأرووجوياني الدولي "لويس سواريز" برشلونة، والإسباني "سيرجيو راموس" ريال مدريد، والبرازيلي "فيليب كوتينهو" ليفربول، والسلوفيني "يان أوبلاك" أتلتيكو مدريد، والإيطالي" داريس مارتينيز" نابولي.

يذكر أن النجم البرتغالى "كريستيانو رونالدو"، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، كان قد توج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016 ليصل سجله من هذه الجائزة إلى 4 كرات ذهبية، بفارق واحده خلف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - بالأسماء ..المرشحون للفوز بالكره الذهبيه هذا العام و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - بالأسماء ..المرشحون للفوز بالكره الذهبيه هذا العام تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - بالأسماء ..المرشحون للفوز بالكره الذهبيه هذا العام و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - شكوى جماعية من لاعبي الأهلي من أرضية استاد القاهرة
التالى رياضة - جلسة بين مرتضى منصور وهاني زادة علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا