ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - محمد صلاح ثالث أكثر لاعب تسديدا على المرمى في الدوري الإنجليزي

 

 

رياضة - محمد صلاح ثالث أكثر لاعب تسديدا على المرمى في الدوري الإنجليزي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 04:22 مساءً

اخبار اون لاين - يواصل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الانجليزي، تحقيق أرقاما إيجابية في الموسم الحالي منذ انتقاله من الدوري الايطالي وتحديدا فريق العاصمة روما.

محمد صلاح احتل المركز الثالث فى قائمة أكثر لاعبى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" تسديداً على مرمى الخصوم منذ أعياد الميلاد "الكريسماس" فى 25 ديسمبر الماضى.

وسدد محمد صلاح 17 تسديدة نحو مرمى الخصوم منها 7 تسديدات بين "الخشبات الثلاث"، ليحتل المركز الثالث فى قائمة أكثر لاعبى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" تسديداً على مرمى الخصوم منذ أعياد الميلاد خلف هارى كين لاعب توتنهام وجوردان إيب لاعب بورنموث، بينما قام بصناعة الفرص الهديفية فى خمس مناسبات.

وتفوق محمد صلاح على ثنائى مانشستر سيتى سيرجيو أجويرو وكيفين دى بروين، وكاليوم ويلسون لاعب بورنموث.

وغاب محمد صلاح عن المشاركة فى مباراة ليفربول وبيرنلى التى أقيمت مطلع يناير الحالي، ضمن منافسات الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد.

فى حين احتل نادى ليفربول المركز الخامس فى قائمة أكثر الأندية تسديداً على مرمى الخصوم منذ الكريسماس بـ 75 تسديدة منها 27 تسديدة بين "الخشبات الثلاث".


محمد صلاح

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - محمد صلاح ثالث أكثر لاعب تسديدا على المرمى في الدوري الإنجليزي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - محمد صلاح ثالث أكثر لاعب تسديدا على المرمى في الدوري الإنجليزي تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - محمد صلاح ثالث أكثر لاعب تسديدا على المرمى في الدوري الإنجليزي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - عودة إبراهيم حسن والمحمدى وخروج كالديرون من قائمة الإسماعيلى أمام إنبى
التالى رياضة - طارق يحيى يعلق على طلب الزمالك نقل موقعة بتروجت لاستاد القاهرة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا