أخبار عاجلة
أخبار الرياضة : صراع ثلاثي من أجل فيدال -
أخبار الرياضة : وجهة ألمانية لمارلون -
أخبار الرياضة : موعد الإعلان عن جدول الليجا .! -

هزاع بن زايد: «الزعيم» فاز بالرهان وأثبت أنه الرقم الأصعب

هزاع بن زايد: «الزعيم» فاز بالرهان وأثبت أنه الرقم الأصعب
هزاع بن زايد: «الزعيم» فاز بالرهان وأثبت أنه الرقم الأصعب

أشاد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، بما حققه «الزعيم» الذي اثبت دائما أنه الرقم الصعب.
وقال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان في تغريدة له عبر «تويتر»: «مسيرة الإنجازات تتواصل.. الزعيم يفوز مجدداً بالرهان ويثبت أنه الرقم الأصعب دوماً.. مبروك للعين وللأمة العيناوية. فوز تاريخي مستحق في كأس رئيس الدولة، كأس عام زايد، وكل الشكر للجهازين الإداري والفني وللاعبين كما نشكر منظمي هذه البطولة الناجحة وجميع الفرق المشاركة».
كما تقدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي بخالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين رئيس هيئة الشرف وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، النائب الثاني لرئيس نادي العين، النائب الثاني لرئيس هيئة الشرف بمناسبة فوز العين بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه والثنائية لهذا الموسم الكروي.. وهنأ سموه مجلس إدارة نادي العين وشركة كرة القدم والجهاز الفني ولاعبي الفريق وكافة محبيه وجماهيره بالإنجاز المميز.
وأشاد سموه بأداء لاعبي فريقي العين والوصل في المباراة النهائية، وما قدموه من مستويات فنية وإمكانيات كبيرة أثرت نهائي الكأس الغالي الذي تزين بشعار عام زايد، ما أكسبه ميزة استثنائية في مسيرته التاريخية، مشيدا سموه بالحضور الجماهيري الكبير المساند للفريقين والتشجيع الحضاري الذي شهدته المباراة، مؤكدا سموه أن العين قدم موسماً مميزاً استحق من خلاله التتويج بثنائية الدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

الهاجري: رعاية النعيمي أثلجت صدورنا احتفالية مع الجماهير

أشاد غانم الهاجري رئيس شركة العين لكرة القدم برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان للختام الذهبي، ما يؤكد ويترجم شعار «البيت متوحد»، معتبرا أن هذه الرعاية الكريمة وجدت الارتياح لدى الأسرة الرياضية، مؤكدا أن تكاتف أسرة العين كان وراء الفوز الغالي الذي تحقق في عام زايد. وأشار إلى أن التحديات التي رافقت العين خلال الموسم الحالي هي التي قادت الفريق لمنصات التتويج والتاريخ الذي سجله الفريق الذهبي، ليضاف لإنجازاته الكروية، حيث حصد النجمة السابعة بكل جدارة واقتدار والتي تأتي تحت مسمى عزيز وغال.
وثمن الهاجري دور القيادة الرشيدة وهي تقدم رسالة صادقة للعالم من خلال الدور المجتمعي، وشكر رئيس شركة كرة القدم الأمة العيناوية لدورها المؤثر في الإنجاز.

الجنيبي يهنئ العين بأغلى الكؤوس

قدم عبد الله ناصر الجنيبي، رئيس لجنة دوري المحترفين، التهنئة لأسرة نادي العين ومجلس الإدارة واللاعبين وجماهير النادي، بمناسبة فوز الفريق بكأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، متمنياً التوفيق لفريق الوصل الذي نافس بقوة وشرف ولم يحالفه الحظ في الصعود إلى منصة التتويج، مشيداً بالمستوى المميز الذي قدمه الفريقان في المباراة.
وأوضح الجنيبي أن العين قدم مستوى مميزاً في موسم 2017-2018، توجه بالحصول على الكأس الغالية، مشيراً إلى أهمية اللقب الذي يحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة والذي تزين هذا العام بشعار عام زايد، مضيفاً أن الكأس هو ختام الموسم الرياضي، وتحرص الأندية دائماً على بذل أقصى الجهد، لنيل هذا اللقب الذي يمثل إنجازا مهماً يضاف إلى سجل كل لاعب يحصل عليه.
وقال الجنيبي: «الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، أغلى الكؤوس شرف لا يدانى، وتتويج يجدر الاحتفاء به، وهو إنجاز يحسب لكل المنتسبين لنادي العين، وأتمنى أن يكون هذا الإنجاز حافزاً للجميع، لمضاعفة الجهود حتى يواصل الفريق مسيرة النجاح على الصعيد الآسيوي، ويتمكن من الوصول إلى الأدوار المتقدمة من بطولة دوري أبطال آسيا، رفقة شقيقه فريق الجزيرة».

تكريم صادف أهله للكويتي البشارة

بدعوة من اتحاد الكرة شهد المباراة الختامية باستاد مدينة زايد الرياضية رجل الأعمال الكويتي مبارك البشارة الذي وصل للبلاد كضيف شرف في نهائي كأس عام زايد لكرة القدم بين فريقي العين والوصل وذلك عرفانا وتقديرا لمعاني الأخوة السامية والترابط الخليجي الذي انعكس منه خلال مشاركة منتخبنا في بطولة الخليج العربي 23 التي أقيمت في دولة الكويت الشقيقة، حيث كان البشارة ملازما للبعثة. وقد أبدى البشارة سعادته للدعوة الكريمة في هذه المناسبة الغالية، مؤكدا أنه من محبي الكرة الإماراتية ومن متابعيها، حيث تجمعه العديد من العلاقات الحميمة مع الكثير من الشخصيات الرياضية.

تحكيم مونديالي

أدار المباراة الثنائي المونديالي اللذان سيتواجدان في كأس العالم 2018 في روسيا، محمد عبد الله حسن ومحمد أحمد يوسف الحمادي، بجانب المساعد الدولي حسن المهري وعيسى خليفة رابعا ومروان المرزوقي حكما احتياطيا، وفي الفيديو يحيى الملا وعادل النقبي.
وشهدت المباراة أول إنذار لمدافع العين إسماعيل أحمد في الدقيقة 38 وطرده في الدقيقة 77 كما أنذر محمد أحمد (العين)، ورونالدو وعبد الله صالح (الوصل).

تيفو رقم «7» الأبرز

تفوقت جماهير نادي العين في العدد على جماهير الوصل، رغم أن الأفضلية نسبية من مجموع الجماهير التي شهدت المباراة وبلغ عددها 26750 متفرجا، وتغنى أنصار العين بمحترف الفريق بيرج مع كل هجمة ومحاولة باتجاه مرمى «الفهود»، ومع تمريرات عمر عبد الرحمن الحاسمة.
ومع دخول الفريقين للاصطفاف قبل إطلاق صفارة البداية، رفعت جماهير العين تيفو كبير مكتوب عليه «HUNTING 7 TIMES» فيما معناه موعد الانقضاض على الكأس السابعة، فيما رفعت جماهير الوصل تيفو آخر مكتوب عليه «عام زايد» تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله» أن عام 2018 في دولة الإمارات سيحمل شعار «عام زايد» والمسمى الذي أطلق كذلك على المباراة النهائية «كأس عام زايد».

الخبر (هزاع بن زايد: «الزعيم» فاز بالرهان وأثبت أنه الرقم الأصعب) منقول من موقع (الخليج )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : وجهة ألمانية لمارلون
التالى مدرب البرتغال :أوروجواي استغلت أخطاءنا.. ورونالدو لديه الكثير