ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة عالمية - مونشنجلادباخ ينهي صحوة بايرن ميونخ ومدربه هاينكس

 

 

رياضة عالمية - مونشنجلادباخ ينهي صحوة بايرن ميونخ ومدربه هاينكس
رياضة عالمية - مونشنجلادباخ ينهي صحوة بايرن ميونخ ومدربه هاينكس

رياضة عالمية - مونشنجلادباخ ينهي صحوة بايرن ميونخ ومدربه هاينكس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:46 مساءً

الواقع اون لاين - تلقى فريق بايرن ميونخ أول خسارة له تحت قيادة يوب هاينكس وسقط أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 1 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

 

وشهدت أيضا هذه الجولة تعادل بوروسيا دورتموند مع شالكه 4 / 4 وفوز باير ليفركوزن على آينتراخت فرانكفورت 1 / صفر وفرايبورج على ماينز 2 / 1 ولايبزج على فيردر بريمن 2 / صفر وأوجسبورج على فولفسبورج 2 / 1.

 

وأنهى بوروسيا مونشنجلادباخ الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما ثورجان هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة 39 وماتياس جينتير في الدقيقة 44.

 

وفي الشوط الثاني، قلص بايرن ميونخ الفارق بهدف سجله أرتورو فيدال في الدقيقة 74.

 

ورفع جلادباخ رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف شالكه فيما توقف رصيد بايرن ميونخ عند 29 نقطة في صدارة الترتيب.

 

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى وسرعان ما سيطر فريق بايرن ميونخ على مجريات اللعب وبادر بشن هجمات متتالية على مرمى جلادباخ الذي تراجع لاعبوه لوسط ملعبهم للحفاظ على نظافة شباكهم واعتمدوا على شن الهجمات المرتدة.

 

وكانت أول خطورة حقيقة على المرمى من نصيب جلادباخ عندما انفرد رافاييل في الدقيقة 13 بزفن أولريتش لكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى.

 

ورد بايرن بعدها بدقيقتين عندما لعب خاميس رودريجيز كرة عرضية من ركلة حرة من الجانب الأيسر ارتقى إليها كورينتين توليسو وقابلها بضربة رأس قوية لكن كرته علت العارضة.

 

واستمرت محاولات بايرن ميونخ الهجومية بحثا عن تسجيل هدف لكنه لاصطدم بدفاع قوي ومنظم من جانب لاعبي جلادباخ لينحصر اللعب في وسط الملعب.

 

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب إلى ان احتسب الحكم ركلة جزاء لجلادباخ في الدقيقة 37 عندما حاول ثورجان هازارد مراوغة نيكلاس شول مدافع بايرن ميونخ إلا ان الاخير لمسها بيده ليحتسب الحكم ركلة جزاء حولها ثورجان هازارد بنجاح إلى هدف في الدقيقة 39.

 

وفي الدقيقة 42 كاد بايرن ميونخ أن يعادل النتيجة عندما لعب رودريجيز كرة عرضية ليمررها أرتورو فيدال مرة أخرى ليلمسها توليسو برأسه قبل أن يتدخل روبرت ليفاندوفسكي الذي حصل على الكرة داخل منطقة الست ياردات وسددها بكعب القدم لكن كرته اصطدمت بالقائم قبل أن يبعدها الدفاع.

 

بعدها بدقيقتين سجل جلادباخ الهدف الثاني بعدما توغل لارس ستيندل بالكرة داخل منطقة جزاء بايرن ميونخ وسدد كرة أرضية اصطدمت بقدم احد مدافعي بايرن ميونخ ليتابعها ماتياس جينتير إلى داخل المرمى.

 

كثف بايرن ميونخ من هجماته بحثا عن تقليص الفارق قبل نهاية هذا الشوط لكنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم من جانب لاعبي جلادباخ لتمر الدقائق دون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم جلادباخ 2 / صفر.

 

ومع بداية الشوط الثاني كثف بايرن ميونخ من هجماته بحثا عن تعديل النتيجة واعتمد في هجماته على لعب الكرات العرضية من الجانبين ولكنه فشل في تشكيل أي خطورة على المرمى مع بداية هذا الشوط ، خاصة وان فريق جلادباخ أغلق كافة الطرق المؤدية إلى مرماه للحفاظ على نظافة شباكه مع شن هجمات مرتدة لم تشكل خطورة أيضا على مرمى بايرن.

 

وفي الدقيقة 61 جاءت اخطر هجمات هذا الشوط عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة جزاء جلادباخ ارتقى إليها ماتس هوميلز وقابلها بضربة رأس قوية إلا ان الحارس يان سومير تألق وأمسك بالكرة.

 

وكاد كينجسلي كومان أن يقلص الفارق لبايرن ميونخ في الدقيقة 66 عندما سدد كرة أرضية زاحفة من داخل منطقة الجزاء لمسها سومير بأطراف أصابعه لتصطدم بأسفل القائم الأيسر ثم اصطدمت بالحارس مرة أخرى قبل أن يمسك بها.

 

وأسفرت هجمات بايرن المتتالية عن هدف تقليص الفارق في الدقيقة 74 عندما لعبت الكرة من ركلة حرة داخل منطقة جلادباخ أبعدها الدفاع ليقابلها أرتورو فيدال بتسديدة أرضية زاحفة سكنت المرمى.

 

واستمرت محاولات بايرن ميونخ الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التعادل وسط دفاع مستميت من لاعبي جلادباخ.

 

وعلى عكس سير اللعب كاد جلادباخ أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عندما انطلق جوزيب دراميتش بالكرة من الجانب الأيمن ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس اولريتش.

 

ومر الوقت المتبقي دون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز جلادباخ على بايرن ميونخ 2 / 1.

 

وفي المباراة الثانية، عاد فريق شالكه من بعيد وانتزع تعادلا مثيرا من مضيفه بوروسيا دورتموند بعد ان حول تأخره بأربعة أهداف نظيفة إلى تعادل 4 / 4.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم بوروسيا بأربعة أهداف نظيفة سجلها بيير إيمريك اوباميانج في الدقيقة 12 وبينجامين ستامبولي لاعب شالكه بالخطأ في مرماه في الدقيقة 18 وماريو جويتزه في الدقيقة 20 ورافاييل جوريرو في الدقيقة 25.

 

وفي الشوط الثاني، انتفض فريق شالكه ، وسجل أربعة أهداف عن طريق جويدو برجشتالر في الدقيقة 61 وأمين حارث في الدقيقة 65 و دانييل كاليوري في الدقيقة 86 ونالدو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

 

وأنهى دورتموند المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أوباميانج في الدقيقة 73.

 

ورفع شالكه رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث ، كما رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس.

 

وجاءت المباراة سريعة من الطرفين وسرعان ما سيطر فريق بوروسيا دورتموند على مجريات اللعب وبارد بشن هجمات متتالية على مرمى شالكه الذي بدا لاعبوه المباراة مرتبكين للغاية.

 

ولم تمر سوى 12 دقيقة فقط حتى افتتح دورتموند التسجيل عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيمن قابلها نوري شاهين بتسديدة ضعيفة ليتابعها أوباميانج إلى داخل المرمى.

 

واستمرت محاولات دورتموند الهجومية بحثا عن إضافة هدف ثاني وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 18 عندما لعبت الكرة من ركلة حرة من الجانب الأيمن إلى داخل منطقة جزاء شالكه حاول بينجامين ستامبولي إبعادها لتصطدم بقدمه وتسكن المرمى.

 

لم تمر سوى دقيقتين فقط حتى أضاف ماريو جويتزة الهدف الثالث لدورتموند عندما مرر أوباميانج كرة عرضية من الجانب الأيمن قابلها جويتزة بضربة رأس إلى داخل المرمى.

 

وفي الدقيقة 25 سجل دورتموند الهدف الرابع عن طريق رافاييل جوريرو عندما سدد أوباميانج كرة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بمدافعي شالكه وتهيأت أمام جوريرو الذي سددها إلى داخل المرمى.

 

حاول فريق شالكه العودة للمباراة واجرى الجهاز الفني للفريق تبديلين مبكرين في الدقيقة 33 بالدفع بالثنائي أمين حارث ليون جوريتسكا بدلا من وستون مكيني وفرانكو دي سانتو.

 

وبالفعل استعاد شالكه نشاطه وفرض سيطرته على مجريات اللعب وبادر بشن هجمات متتالية على مرمى بوروسيا دورتموند الذي تراجع لاعوه لوسط ملعبهم من اجل الحفاظ على تقدمهم.

 

وجاءت اخطر فرص شالكه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيمن سددها يفجن كونوبليانكا لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس رومان فايدنفلر.

 

ومع بداية الشوط الثاني كثف فريق شالكه من هجماته بحثا عن تقليص الفارق فيما تراجع بوروسيا دورتموند لامتصاص حماس لاعبي شالكه.

 

وفي الدقيقة 53 ألغى الحكم هدفا لفريق شالكه عندما لعب باستيان اكزيبكا الكرة داخل منطقة الجزاء من ركلة حرة ارتقى إليها نالدو وقابلها بضربة رأس سكنت المرمى إلا أن الحكم ألغى الهدف بداع تسلل نالدو.

 

ورد بوروسيا دورتموند بهجمة خطيرة في الدقيقة 55 عندما حاول رالف فاهرمان حارس شالكه مراوغة أوباميانج لكن الأخير تمكن من قطع الكرة وسددها لكن الحارس عاد وأبعد الكرة لركلة ركنية لم تستغل.

 

وفي الدقيقة 56 كاد شالكه أن يقلص الفارق عندما سدد دانييل كاليوري كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها رومان فايدنفلر لتتهيأ أمام ليون جوريتسكا الذي سددها لكن كرته علت العارضة.

 

وتمكن شالكه من تقليص الفارق في الدقيقة 61 عندما مرر بينجامين ستامبولي كرة طولية خلف مدافعي دورتموند ارتقى إليها جويدو برجشتالر وقابلها بضربة رأس ولعبها من فوق الحارس المتقدم إلى داخل المرمى.

 

وفي الدقيقة 65 سجل شالكه الهدف الثاني عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيسر قابلها أمين حارث بتسديدة قوية إلى داخل المرمى.

 

وفي الدقيقة 72 تلقى بيير إيمريك اوباميانج البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء بعد قيامه بعرقلة أمين حارث.

 

وفي الدقيقة 73 أهدر شالكه فرصة تسجيل الهدف الثالث عندما لعبت الكرة داخل منطقة جزاء دورتموند ارتقى إليها جويدو برجشتالر وقابلها بضربة رأس قوية تصدى لها الحارس فايدنفلر قبل أن تصطدم بالقائم الأيسر وتبتعد عن مناطق الخطورة.

 

وفي الدقيقة 86 سجل دانييل كاليوري الهدف الثالث لشالكه بعدما توغل من الناحية اليسرى حتى دخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى سكنت المرمى.

 

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجل نالدو هدف التعادل لشالكة عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء ارتقى إليها نالدو وقابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى.

 

وفي المباراة الثالثة، فاز باير ليفركوزن على مضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدف نظيف سجله كيفن فولاند في الدقيقة 76.

 

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 19 نقطة في المركز التاسع.

 

وفي المباراة الرابعة، فاز فرايبورج على ماينز 2 / 1.

 

وسجل هدفي فرايبورج نيلز بيترسن وفلوريان كات في الدقيقة 51 والأولى من الوقت بدل الضائع ، فيما سجل هدف ماينز إيميل بيرجريين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

ورفع فرايبورج رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس عشر وتوقف رصيد ماينز عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

وفي المباراة الخامسة، فاز لايبزج على فيردر بريمن بهدفين نظيفين سجلهما نابي كيتا وبرناردو فرنانديز في الدقيقتين 34 و87.

 

ورفع لايبزج رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد فيردر بريمن عند ثماني نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

 

وفي المباراة السادسة، حول أجوسبورج تأخره بهدف أمام ضيفه فولفسبورج إلى فوز 2 / 1.

 

وتقدم فولفسبورج بهدف سجله دانيل ديدافي في الدقيقة 40 وتعادل ميكايل جريجوريتش لأوجسبورج في الدقيقة 51 وأضاف ألفريد فينيوجاسون الهدف الثاني في الدقيقة 78.

 

واضطر فريق فولفسبورج لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 11 بعد طرد ساسا كيشاريفيتش.

 

ورفع أوجسبورج رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد فولفسبورج عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة عالمية - مونشنجلادباخ ينهي صحوة بايرن ميونخ ومدربه هاينكس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة عالمية - مونشنجلادباخ ينهي صحوة بايرن ميونخ ومدربه هاينكس تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة عالمية - مونشنجلادباخ ينهي صحوة بايرن ميونخ ومدربه هاينكس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة مصرية - عرابي سعيد بالتعادل امام الأهلي ..ويشكر خالد عيد
التالى رياضة مصرية - عبد الحفيظ: لدينا ركلة جزاء صحيحة أمام طنطا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا