محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

دونجا: "التدريب" سر تفوق القلعة البيضاء بركلات ترجيح السوبر

 

 

دونجا: "التدريب" سر تفوق القلعة البيضاء بركلات ترجيح السوبر
دونجا: "التدريب" سر تفوق القلعة البيضاء بركلات ترجيح السوبر

تشاهد - دونجا: "التدريب" سر تفوق القلعة البيضاء بركلات ترجيح السوبر
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:31 صباحاً

اخبار اون لاين - أكد محمود عبد العاطى دونجا، لاعب وسط القلعة البيضاء، سعادته العارمة بحصد فريقه لبطولة كأس السوبر المحلى.

 

ونجح القلعة البيضاء فى حصد بطولة السوبر أمام الأهلى بعد الفوز بالمباراة، التى جمعت الفريقين مساء أمس بملعب محمد بن زايد فى أبو ظبى بالإمارات بنتيجة 3/1، وشهدت ركلات الترجيح تألق جنش بعدما تصدى لركلتى جزاء مؤمن زكريا وصالح جمعة.

 

وقال دونجا فى تصريحات صحفية عقب العودة للقاهرة أن محمد حلمى المدير الفنى للقلعة البيضاء حرص على تدريب اللاعبين بشكل يومى على ركلات الترجيح قبل لقاء السوبر، مؤكدا أنه خصص فقرة يومية للتسديد على ركلات الترجيح.

 

كما كشف لاعب وسط القلعة البيضاء أن الهدوء الذى سيطر على لاعبى الفريق أثناء تسديد ركلات الترجيح جاء نتيجة تعليمات الجهاز الفنى موضحًا أن كل اللاعبين شعروا أثناء سير المباراة بانتهاء اللقاء بالتعادل واللجوء لركلات الترجيح وهو ما حدث ليتفوق القلعة البيضاء.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - دونجا: "التدريب" سر تفوق القلعة البيضاء بركلات ترجيح السوبر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - دونجا: "التدريب" سر تفوق القلعة البيضاء بركلات ترجيح السوبر تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر دونجا: "التدريب" سر تفوق القلعة البيضاء بركلات ترجيح السوبر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة اون لاين - فيديو| طارق يحيى: المصري فريق كبير.. وحصلنا على أغلى ثلاث نقاط