ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

طارق العشرى وجلال يهزمان البدرى وحلمى فى معركة "صفقات الشتاء"

 

 

طارق العشرى وجلال يهزمان البدرى وحلمى فى معركة "صفقات الشتاء"
طارق العشرى وجلال يهزمان البدرى وحلمى فى معركة "صفقات الشتاء"

تشاهد - طارق العشرى وجلال يهزمان البدرى وحلمى فى معركة "صفقات الشتاء"
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:31 صباحاً

اخبار اون لاين - جاء تألق الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى المُعار لنادى جمهورية مصر. المقاصة فى يناير الماضى، وكذلك محمد حمدى زكى لاعب الأحمر المُعار لإنبى خلال نفس فترة الانتقالات، ليؤكد أن مدربى المقاصة وإنبى امتلكا الشجاعة ودفعا بـ"أنطوى وحمدى زكى" رغم أنهما انتقلا للناديين منذ أسابيع، وربما أيام قليلة، وهو ما لم يحدث مع مدربى الأهلى والزمالك.

 

الأهلى ضم ثلاثة لاعبين فى يناير الماضى هم الإيفوارى سليمانى كوليبالى وعمرو بركات وأحمد حمودى، وتوقع كثيرون أن يدفع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بهذا الثلاثى أو أحدًا منهم وتحديدًا الثنائى كوليبالى وبركات، بعدما حالت التأشيرة دون سفر حمودى للإمارات فى لقاء السوبر لكن هذا لم يحدث.

 

الأهلى خسر بطولة السوبر المحلى بعدما فاز عليه القلعة البيضاء 3/1 بضربات الجزاء الترجيحية بالإمارات، فى مباراة لم تشهد أحدًا من الوجوه الجديدة فى الأهلى، وهو ما أثار دهشة البعض الذى توقع أن يظهر كوليبالى أو بركات، خاصة فى ظل حالة الإجهاد التى ظهر بها معظم لاعبى الفريق وسوء الحظ الذى حالفهم.

 

فى القلعة البيضاء لم يختلف الأمر كثيرًا فقد ظن كثيرون أن حسام باولو المُنضم للبيت الأبيض فى يناير الماضى من سموحة، سيظهر فى السوبر، خاصة أن اللاعب حصل على هداف بطولة الدورى مرتين مرة مع الداخلية وأخرى مع سموحة، لكن محمد حلمى المدير الفنى للقلعة البيضاء لم يدفع بـ"باولو".

 

على العكس لم ينتظر طارق العشرى المدير الفنى لإنبى أو إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة طويلًا حتى يدفعا بالصفقات الجديدة، التى أبرمها الناديان فى يناير، فقد دفع العشرى بـ"حمدى زكى" فى مباراة الاتحاد السكندرى بدور الـ16 لكاس جمهورية مصر. منذ أيام، والتى فاز فيها الفريق البترولى بثلاثية نظيفة وسجل حمدى زكى هدفًا من الثلاثية.

 

وعلى درب العشرى سار إيهاب جلال الذى دفع بأنطوى فى أول مباراة للمهاجم الغانى بقميص المقاصة، وسجل ثنائية رائعة من أصل ثلاثة أهداف، فاز بهما الفريق الفيومى على بتروجت بنفس الدور لكأس جمهورية مصر..

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - طارق العشرى وجلال يهزمان البدرى وحلمى فى معركة "صفقات الشتاء" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - طارق العشرى وجلال يهزمان البدرى وحلمى فى معركة "صفقات الشتاء" تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر طارق العشرى وجلال يهزمان البدرى وحلمى فى معركة "صفقات الشتاء" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة اون لاين - فيديو| طارق يحيى: المصري فريق كبير.. وحصلنا على أغلى ثلاث نقاط