رياضة - الأهلي يعلن قائمة مواجهة زاناكو غدا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - شارابوفا تنسحب من ويمبلدون

 

 

رياضة الامارات - شارابوفا تنسحب من ويمبلدون
رياضة الامارات - شارابوفا تنسحب من ويمبلدون

رياضة الامارات - شارابوفا تنسحب من ويمبلدون
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:47 مساءً

الواقع اون لاين - أعلنت لاعبة كرة المضرب الروسية ماريا شارابوفا، العائدة إلى الملاعب بعد غياب 15 شهراً بسبب المنشطات، أنها لن تخوض منافسات بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، بسبب إصابة في الساق، خلال دورة روما الشهر الماضي، وانها ستعود في 31 يوليو للمشاركة في دورة ستانفورد الأميركية.

وأوضحت الروسية الحسناء، التي لم تحصل على بطاقة دعوة للمشاركة في رولان غاروس، ثاني بطولات الغراند سلام، في بيان لها ان «فحصاً بالأشعة أظهر إصابتي بتمزق عضلي تعرضت له خلال مشاركتي في دورة روما، وللأسف لا استطيع المشاركة في الدورات المقررة على الملاعب العشبية، والتي كانت ضمن برنامجي».

وكانت شارابوفا المصنفة 178 عالمياً والمتوجة ببطولة ويمبلدون عام 2004، تنوي خوض التصفيات في البطولة الإنجليزية لضمان تأهلها إلى الجدول النهائي.

وكانت شارابوفا حصلت في 18 مايو الماضي على بطاقة دعوة للمشاركة في دورة برمنغهام الإنجليزية على الملاعب العشبية (من 15 إلى 27 يونيو) والتي تكون عادة إعدادية لبطولة ويمبلدون.

وأضافت شارابوفا (30 عاماً) في بيانها: «أزيد ان اشكر الاتحاد البريطاني لكرة المضرب على دعمه الرائع لي، بمنحي بطاقة دعوة للمشاركة في دورة برمنغهام. انتظر بفارغ الصبر مشاهدتكم هناك العام المقبل».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - شارابوفا تنسحب من ويمبلدون و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - شارابوفا تنسحب من ويمبلدون تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - شارابوفا تنسحب من ويمبلدون و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - «إكرامي» يغيب عن مران الأهلي بسبب «شبكة» رمضان صبحي
التالى رياضة - رسمياً.. شيرين شمس رئيساً لبعثة الأهلي فى زامبيا

 

ايجي صح

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا