تكنولوجيا - «HMD» تخطط لإصدار هاتف جديد من Nokia 8 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - تتويج أبطال 5 مسابقات في بطولة العين الرمضانية

 

 

رياضة الامارات - تتويج أبطال 5 مسابقات في بطولة العين الرمضانية
رياضة الامارات - تتويج أبطال 5 مسابقات   في بطولة العين الرمضانية

رياضة الامارات - تتويج أبطال 5 مسابقات في بطولة العين الرمضانية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:47 مساءً

الواقع اون لاين - توج الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، راعي بطولة العين الرمضانية، أول من أمس، على مسرح قرية التراث في استاد القطارة، أبطال خمس مسابقات مختلفة.

وكانت «الشاهينية» لصاحبها مطر بن نصيب الكتبي، قد حققت الفوز بالمركز الأول في سباق الهجن، الذي أقيم أول من أمس بمضمار أبوسمرة ولمسافة ثلاثة كيلومترات، وحلت «الهمال» لصاحبها سلطان بن عبدالله بن كحيد العميمي، في المركز الثاني، وحققت «الشاهينية» أفضل توقيت بعد أن قطعت مسافة السباق في 4.34 دقائق.

وفي بطولة الشطرنج للسيدات تم تكريم الإماراتية وافية درويش المعمري، الفائزة بالمركز الأول، والسورية نبال الجلدة، في المركز الثاني، والإماراتية أمل فاضل الشامسي، في المرتبة الثالثة.

وفي كرة القدم التفاعلية (فيفا) حقق العراقي عمر عادل، المركز الأول وتلاه البريطاني يزار ماريا والإماراتي سالم محمد الدرعي. وعلى صعيد منافسات سوبر سماش برو، فاز الكويتي سعود شاهين بالمركز الأول، وجاء الإماراتيان راشد الهرمودي وعبدالله الشاعر في المركزين الثاني والثالث على التوالي. وأسفرت نتائج اختراق في فئة المواطنين لمسافة 8 كم عن تحقيق مبارك راشد المراشدة المركز الأول، وحل علي خليفة الوحشي ثانياً، وخليفة محمد النعيمي ثالثاً. أما في فئة المحترفين فقد فاز المغربي أحمد تمري، بالمركز الأول.

وعلى صعيد بطولة البولينغ نال سعيدان الأحبابي المركز الأول، وجاء شاكر علي محمد في المركز الثاني، بينما احتل حسين السويدي المركز الثالث.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - تتويج أبطال 5 مسابقات في بطولة العين الرمضانية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - تتويج أبطال 5 مسابقات في بطولة العين الرمضانية تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - تتويج أبطال 5 مسابقات في بطولة العين الرمضانية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - تعرف على الإنجاز التاريخي الذي حققه زيدان مع ريال مدريد
التالى رياضة الكويت - صالح حميدزيتش مديرا رياضيا لبايرن ميونيخ خلفا لزامر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا