ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الكويت - الدوري الايطالي: بداية قوية ليوفنتوس

 

 

رياضة الكويت - الدوري الايطالي: بداية قوية ليوفنتوس
رياضة الكويت - الدوري الايطالي: بداية قوية ليوفنتوس

رياضة الكويت - الدوري الايطالي: بداية قوية ليوفنتوس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:12 صباحاً

الواقع اون لاين - الارجنتيني باولو ديبالا يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني ليوفنتوس في مرمى كالياري في المباراة الأولى من الموسم الجديد للدوري الايطالي في تورينو في 19 اغسطس 2017

قص يوفنتوس شريط انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز كبير على ضيفه كالياري 3-صفر اول ايام الاسبوع على ملعبه بتسميته الجديدة "اليانز ستاديوم".

ولم يجد يوفنتوس، الساعي الى لقبه السابع على التوالي، صعوبة في الحصول على النقاط الثلاث في مستهل الموسم الجديد الذي بدأه بخسارة الكأس السوبر لمصلحة لاتسيو.

ويدين فريق المدرب ماسيميليانو اليغري بالفوز الى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (12) والأرجنتينيين باولو ديبالا (1+45) وغونزالو هيغواين (66) الذين سجلوا الأهداف الثلاثة لوصيف بطل دوري ابطال أوروبا.

وأهدر كالياري ركلة جزاء في الشوط الأول احتسبت بعد اللجوء الى تقنية الاعادة بالفيديو للمرة الأولى في الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة مشاركة الوافدين الجديدين في يوفنتوس الفرنسي بلاز ماتويدي والبرازيلي دوغلاس كوستا اللذين دخلا في ربع الساعة الأخير.

ووقف لاعبو الفريقين والجمهور دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة تكريما لضحايا الاعتداءين اللذين شهدتهما برشلونة وكامبريلس في اسبانيا وأسفرا عن مقتل 14 شخصا وإصابة أكثر من 100.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الكويت - الدوري الايطالي: بداية قوية ليوفنتوس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الكويت - الدوري الايطالي: بداية قوية ليوفنتوس تم نقلة لك من موقع أخبار الكويت و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الكويت - الدوري الايطالي: بداية قوية ليوفنتوس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا أخبار الكويت و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة الكويت - زيدان وريال يتضامنان مع ضحايا اعتداء برشلونة
التالى رياضة - رسميا.. كابوريا في القلعة البيضاء لمدة 4 مواسم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا