ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أحمد توفيق: لا يوجد شىء صعب على القلعة البيضاء

 

 

أحمد توفيق: لا يوجد شىء صعب على القلعة البيضاء
أحمد توفيق: لا يوجد شىء صعب على القلعة البيضاء

تشاهد - أحمد توفيق: لا يوجد شىء صعب على القلعة البيضاء
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:36 صباحاً

اخبار اون لاين - قال أحمد توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة البيضاء، إن مواجهة الأهلي لم تكن صعبة، لأنه لا يوجد شىء صعب على القلعة البيضاء.

وأضاف اللاعب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للقلعة البيضاء: «توجنا بالسوبر لأننا نستحق. أبارك لجماهير القلعة البيضاء العظيمة على اللقب، وأعد بمزيد من الألقاب في الفترة المقبلة».

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة البيضاء، صباح الان هذا "اليوم" الأحد، إلى القاهرة، عقب رحلتها في الإمارات لخوض مباراة السوبر.

وحضرت بعثة القلعة البيضاء إلى القاهرة بعد الانتهاء من خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، التي انتهت لصالح الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف بركلات الجزاء الترجيحية.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أحمد توفيق: لا يوجد شىء صعب على القلعة البيضاء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أحمد توفيق: لا يوجد شىء صعب على القلعة البيضاء تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أحمد توفيق: لا يوجد شىء صعب على القلعة البيضاء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - وليد سليمان يشارك فى مران الأهلي وتوفيق يغيب
التالى رياضة - بالفيديو.. الطلائع يحرز هدفين ويتقدم على الاتحاد السكندرى

 

 

 

حكاية مصرية