ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - لماذا ترفض جماهير القلعة البيضاء رحيل "الفهد الأسمر"؟!

 

 

رياضة - لماذا ترفض جماهير القلعة البيضاء رحيل "الفهد الأسمر"؟!
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:54 صباحاً

الواقع اون لاين - منذ أن أبدى مسئولو نادى القلعة البيضاء رغبتهم فى الحصول على خدمات أحمد كابوريا، لاعب المصرى البورسعيدى، وأرسل مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عرضاً رسمياً من أجل الحصول على خدمات اللاعب مقابل سداد 8 ملايين جنيه، بالإضافة إلى الحصول المصرى على خدمات محمود عبد الرازق شيكابالا، وثارت الجماهير البيضاء منتفضة ورافضة رحيل "الفهد الأسمر" كما رفضت طريقة رحيله ودخوله فى صفقة تبادلية أى كان أسم اللاعب الذى ستكون المقايضة معه.

 

رغم قلة البطولات التى توج بها شيكابالا مع القلعة البيضاء، إلا أن الجماهير البيضاء تعشقه وتضعه موضع أساطير القلعة البيضاء، خاصة وأنه يعد من امهر اللاعبين فى جيله، ولم يأتى هذا العشق للفهد الاسمر من فراغ، بل أن هناك العديد من الاسباب دفعت الجماهير تتمسك باللاعب وترفض رحيله بتلك الطريقة، والتى سنستعرضها فى الأسطر التالية..

 

شيكابالا يفضل القلعة البيضاء على الأهلى

بعد رحيل شيكابالا من قطاع الناشئين بنادى القلعة البيضاء، واحترف بصفوف فريق باوك سالونيكا اليونانى موسم 2005- 2007، وتألق اللاعب بشكل لافت للنظر، ولقب حينها بـ"الشيطان" نظراً لمهاراته الخارقة، وكان أحد أهم نجوم الفريق اليونانى، إلا أن مشكلة أجراءات التجنيد عجلت بعودته للدورى المصرى.

 

ودخل قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" فى مفاوضات جادة معه، ووقع بالفعل للمارد الأحمر، إلا أنه انتمائه وعشقه للقلعة البيضاء دفعه للتراجع سريعاً وقرر العودة لـ"بيته" القلعة البيضاء، ليفوز بحب الزملكاوية.

1ef88843c3.jpg

القلعة البيضاء يضم شيكابالا بعد رحلة احتراف فى لشبونة

انضم شيكابالا للوصل الإماراتى على سبيل الإعارة موسم 2012-2013، ومنه انتقل لسبورتنج لشبونة البرتغالى عام 2014، وخلال تلك الفترة حدثت العديد من الأزمات مع اللاعب وابتعد فترة طويلة عن المشاركة، ثم تمت معاقبته بالمشاركة مع الفريق الرديف لسبورتنج، الأمر الذى رفضه شيكابالا، وعندما حضر فريق سبورتنج لشبونة إلى جمهورية مصر. من أجل مواجهة فريق الإتحاد السكندرى فى مباراة المئوية، رفض شيكابالا العودة إلى البرتغال مع فريقه، واستنجد بمسئولو القلعة البيضاء من أجل ضمه، وبالفعل تم سداد 700 ألف دولار، وعاد اللاعب إلى أحضان القلعة البيضاء.

 ea1b817991.jpg                       

 شيكابالا يرحل عن الإسماعيلى من أجل عيون القلعة البيضاء

بعد العودة من سبورتنج لشبونة، كان سيكابالا بعيد تماماً عن مستواه، ولا يصلح للعب فى صفوف القلعة البيضاء الذى ينافس على البطولات، فقرر أحمد حسام ميدو المدير الفنى للإسماعيلى حينها، ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم، لمساندته فى العودة إلى مستواه المعهود.

 

توهج شيكابالا تحت قيادة "ميدو" مما دفع مسئولو الأبيض لقطع تلك الإعارة وإعادته فى منتصف الموسم، الأمر الذى رحب به على الفور "شيكا" وعاد من جديد لارتداء القميص الأبيض دون أى تردد.

f707e24417.jpg

شيكابالا لا يطالب بمستحقاته

على مر السنين التى انضم فيها شيكابالا لصفوف القلعة البيضاء، لم يثور اللاعب على مجالس الإدارات المختلفة من أجل الحصول على حقوقه المالية، فاعتاد شيكابالا على التوقيع للقلعة البيضاء على بياض، وغض النظر عن قيمة عقده.

 

وفى عهد مجلس ممدوح عباس، تم ابرام عقد لشيكابالا بقيمة 8 ملايين جنيه، إلا أن اللاعب لم يحصل عليهم بالكامل، وظلت المتأخرات تتراكم سنة تلوى الأخرى، ولم يثير شيكا أى مشكلة ولم يتخذ طريق المطالبة القانونية بحقوقه المالية مثلما فعل بعض أبناء القلعة البيضاء من قبل، وهى المواقف التى يتذكرها له الجمهور دائماً وتزيد من رصيد حبه فى قلوبهم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - لماذا ترفض جماهير القلعة البيضاء رحيل "الفهد الأسمر"؟! و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - لماذا ترفض جماهير القلعة البيضاء رحيل "الفهد الأسمر"؟! تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - لماذا ترفض جماهير القلعة البيضاء رحيل "الفهد الأسمر"؟! و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة - بالفيديو.. فرنسا تسحق هولندا برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا