ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - هل كُتبت نهاية علي جبر مع القلعة البيضاء بعد استبعاده من تشكيل الداخلية؟

 

 

رياضة - هل كُتبت نهاية علي جبر مع القلعة البيضاء بعد استبعاده من تشكيل الداخلية؟
رياضة - هل كُتبت نهاية علي جبر مع القلعة البيضاء بعد استبعاده من تشكيل الداخلية؟

رياضة - هل كُتبت نهاية علي جبر مع القلعة البيضاء بعد استبعاده من تشكيل الداخلية؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 10:49 مساءً

الواقع اون لاين - أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق القلعة البيضاء، عن التشكيل الذي يواجه به الداخلية، في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد السلام، في السادسة مساء الان هذا "اليوم" الخميس، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التشكيل غاب عنه علي جبر، الذي كان يشارك بصفة مستمرة، وبشكلٍ أساسي طيلة الفترة الماضية، إلا أن في هذا اللقاء قرر إيهاب جلال الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء، والدفع بالعائد من الإصابة محمود علاء بدلًا منه.

ويمر علي جبر، بفترة سيئة للغاية، حيث غاب تمامًا عن مستواه، الذي يؤهله للدفاع عن الفريق الأبيض، بعدما تسبب في أكثر من هدف سكن مرمى الأبيض في مسابقة الدوري، طيلة الفترة الماضية.

وفضّل إيهاب جلال، عدم الاعتماد على اللاعب في خط الدفاع، بسبب التشتيت وعدم التركيز اللذين يسيطران على تفكيره، وهو ما أبعده على مستواه، ليلجأ للدفع بمحمود علاء في هذه المباراة بدلًا منه.

إيهاب جلال، يرى أن علي جبر لا يفكر حاليًا سوى في الخروج من القلعة البيضاء لخوض تجربة احتراف، بالتحديد بعدما وصله عرض قوي من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وهو ما يجعله يفكر في الرحيل، خاصة بعدما نال انتقادًا لاذعًا من مرتضى منصور رئيس النادي الذي عرضه للبيع على الهواء مباشرة في إحدى المداخلات الهاتفية، عقب مباراة القمة أمام الأهلي.

ويرى مدرب القلعة البيضاء، أن علي جبر لن يمنح الأبيض كل ما يملكه من إمكانيات فنية، في ظل رغبته في الرحيل عن الفريق الفترة الحالية، بعدما زادت الانتقادات التي يتعرض لها، إضافة إلى أن الجمهور أبدى استياءه من المستوى الذي يقدمه، ليمر اللاعب بحال نفسية سيئة.

كما أن علي جبر، طلب مؤخرًا الحصول على الراحة في الفترة المقبلة، بعدما عانى من الإرهاق، خاصة أن محمود علاء عاد من الإصابة وقادر على اللعب بدلًا منه، حيث يرغب مدافع القلعة البيضاء في إعادة ترتيب أوراقه، سواء بالرحيل عن القلعة البيضاء ولو على سبيل الإعارة، أو الاستمرار ضمن صفوف الفريق مع العودة بشكل أقوى كما عهده الجمهور من قبل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - هل كُتبت نهاية علي جبر مع القلعة البيضاء بعد استبعاده من تشكيل الداخلية؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - هل كُتبت نهاية علي جبر مع القلعة البيضاء بعد استبعاده من تشكيل الداخلية؟ تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - هل كُتبت نهاية علي جبر مع القلعة البيضاء بعد استبعاده من تشكيل الداخلية؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا