أخبار عاجلة

سفير مصر بأوغندا: خبرات الأهلي تمكنه من الفوز على كمبالا

سفير مصر بأوغندا: خبرات الأهلي تمكنه من الفوز على كمبالا
سفير مصر بأوغندا: خبرات الأهلي تمكنه من الفوز على كمبالا

قال السفير طارق سلام، سفير مصر في أوغندا، إن رجال السفارة سيساندون الأهلي بقوة أمام كمبالا غدًا الثلاثاء، في ستاد مانديلا، مؤكدًا أن الأهلي يمتلك خبرات كبيرة تفوق بالطبع خبرة لاعبي كمبالا وفرصته كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية غدا وإسعاد جماهير الكرة المصرية.

وأضاف السفير - في تصريح اليوم الإثنين -: أن "غدًا الثلاثاء يوم عمل طبيعي في أوغندا، وفرص تواجد أعداد كبيرة من الجماهير الأوغندية في اللقاء يبقي غير مضمون؛ نظرا لانشغال المواطنين بأعمالهم بجانب ارتفاع أسعار التذاكر التي تصل قيمتها إلى 20 ألف شلن أوغندي بما يعادل 100 جنيه مصري، وهو رقم كبير يصعب على المواطن الأوغندي دفعه".

وأشار السفير المصري إلى أن الجماهير الأوغندية تعلم جيدا أن منتخب مصر، لعب دور البطولة في عدم وصول منتخب بلادهم لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، ما يزيد من حماس فريق كمبالا؛ بحثًا عن تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام الأهلي ممثل الكرة المصرية.

ويتواجد الأهلي في أوغندا؛ استعدادًا لمواجهة كمبالا الأوغندي غدا الثلاثاء على ملعب مانديلا الوطني في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

من ناحية أخرى، أكد أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة كمبالا الأوغندي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف اللاعب - في تصريحات اليوم - "نسعى للفوز غدا لحصد أول 3 نقاط في منافسات المجموعة بعد التعادل سلبيا في الجولة الأولى أمام الترجي".

وأوضح أن جميع اللاعبين لديهم رغبة كبيرة لتحقيق الفوز على بطل أوغندا لقطع خطوة نحو التأهل إلى ربع النهائي

الخبر (سفير مصر بأوغندا: خبرات الأهلي تمكنه من الفوز على كمبالا) منقول من موقع (الدستور )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلى يرفض التعاقد مع لاعب الزمالك
التالى الرومانية هاليب تحافظ على صدارة تصنيف لاعبات التنس المحترفات