ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة مصرية - الحضري وإكرامي يتقاسمان المشاركة في ودية توجو

 

 

 

رياضة مصرية - الحضري وإكرامي يتقاسمان المشاركة في ودية توجو
رياضة مصرية - الحضري وإكرامي يتقاسمان المشاركة في ودية توجو

رياضة مصرية - الحضري وإكرامي يتقاسمان المشاركة في ودية توجو
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 21 مارس 2017 12:01 صباحاً

الواقع اون لاين - ألمح أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر إلى أنه قد يتم الدفع بكل من شريف إكرامي وعصام الحضري خلال المباراة الودية أمام توجو، المقرر لها يوم 28 مارس الجاري.

وأشار ناجي في تصريحات إذاعية مساء اليوم الاثنين إلى أن مستوى إكرامي في المباريات الأخيرة رائع، مضيفًا أنه حقق رقمًا مميزًا باهتزاز شباكه بأربعة أهداف فقط طوال الموسم الجاري.

وأكد مدرب المنتخب أن إكرامي قد يتقاسم المشاركة مع عصام الحضري في ودية توجو بواقع شوط لكل منهما، مثلما فعل هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر في ودية تونس قبل كأس أمم إفريقيا بالاعتماد على شريف إكرامي في الشوط الأول، والشناوي في الشوط الثاني.

وأوضح مدرب حراس مرمى المنتخب أيضًا أنه فضل ضم محمود جنش حارس مرمى الزمالك بدلاً من محمد عواد لاعب الإسماعيلي، ليمنح الأخير فرصة للمشاركة في المباراة الودية لمنتخب المحليين أمام بنين نهاية الشهر الجاري.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية - الحضري وإكرامي يتقاسمان المشاركة في ودية توجو و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية - الحضري وإكرامي يتقاسمان المشاركة في ودية توجو تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية - الحضري وإكرامي يتقاسمان المشاركة في ودية توجو و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - اليابان تتقدم السباحة فى المجموعة الأولى.. وروسيا تتصدر الثانية ببطولة العالم للخماسى الحديث
التالى رياضة - الأهلى يوافق على استئناف مبارياته فى الدورى