ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة مصرية - نبيه: لهذة الأسباب أنضم جنش للمنتخب

 

 

 

رياضة مصرية - نبيه: لهذة الأسباب أنضم جنش للمنتخب
رياضة مصرية - نبيه: لهذة الأسباب أنضم جنش للمنتخب

رياضة مصرية - نبيه: لهذة الأسباب أنضم جنش للمنتخب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 21 مارس 2017 12:01 صباحاً

الواقع اون لاين -  

أكد أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطني أن محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، كان يجب أن يحصل على الفرصة وينضم لقائمة المنتخب الوطني، نظرًا لادائه المميز.

وقال نبيه في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت": "جنش يجب أن يحصل على الفرصة، وهو يستحقها بشكل كبير، وبيقدم مستوى جيد في كل مرة يشارك فيها مع الزمالك".

وأضاف مدرب المنتخب أن جنش منذ فترة كبيرة على رادار الجهاز الفني ومن قبل كأس الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى أن الظروف لم تسمح بضمه ولكن أن هناك مباراة ودية أمام توجو يمكن تجربته فيها.

وتابع نبيه أن أحمد الشناوي وعصام الحضري وشريف اكرامي من القوام الاساسي للمنتخب، مؤكدًا أنه لا يعلم ماذا يمكن أن يحدث لذلك يجب تجهيز بدلاء للظروف الطارئة.

 واختتم نبيه تصريحاته أن الشناوي لو شارك مباراة الزمالك ورينجرز في دوري أبطال أفريقيا، كان من ممكن أن يتواجد مع المنتخب بدلًا من جنش، لذلك يجب على الأخير أن يستغل الفرصة بشكل جيد.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية - نبيه: لهذة الأسباب أنضم جنش للمنتخب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية - نبيه: لهذة الأسباب أنضم جنش للمنتخب تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية - نبيه: لهذة الأسباب أنضم جنش للمنتخب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - وفد الجبلاية يطير إلى إثيوبيا الإثنين المقبل لحضور انتخابات الفيفا
التالى رياضة اون لاين - فيديو| طارق يحيى: المصري فريق كبير.. وحصلنا على أغلى ثلاث نقاط