ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة عالمية - كاسيميرو: غياب سواريز ميزة إضافية للبرازيل في مواجهة أورجواي

 

 

 

رياضة عالمية - كاسيميرو: غياب سواريز ميزة إضافية للبرازيل في مواجهة أورجواي
رياضة عالمية - كاسيميرو: غياب سواريز ميزة إضافية للبرازيل في مواجهة أورجواي

رياضة عالمية - كاسيميرو: غياب سواريز ميزة إضافية للبرازيل في مواجهة أورجواي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 21 مارس 2017 12:01 صباحاً

الواقع اون لاين -  

أعرب لاعب ريال مدريد كاسيميرو عن اعتقاده بأن غياب لويس سواريز نجم برشلونة عن مواجهة منتخب أوروجواي أمام البرازيل سيعطي ميزة لراقصي السامبا، عندما يحل الأول ضيفا على الأراضي البرازيلية في تصفيات كأس العالم لكرة القدم خلال الأسبوع الجاري.

 

وسجل سواريز مهاجم برشلونة 31 هدفا في 41 مباراة مع فريقه هذا الموسم لكنه سيغيب عن مواجهة البرازيل لحصوله على بطاقة صفراء في آخر مباراة مع منتخب بلاده بالتصفيات خلال الهزيمة 3-1 أمام تشيلي، ويعتبر الإنذار هو الثاني لسواريز في 8 مباريات لكن كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد يرى أنه جاء في الوقت المناسب للبرازيل.

 

وقال كاسيميرو لإذاعة برازيلية اليوم الاثنين: "لا يمكن أن ننكر ذلك، بالطبع سيكون من الأفضل اللعب ضد أوروجواي بدون سواريز، إنه لاعب رائع".

 

وغاب سواريز عن أول 4 مباريات بتصفيات أمريكا الجنوبية ضمن عقوبة الإيقاف لـ9 مباريات دولية بعد واقعة عض جيورجيو كيليني مدافع إيطاليا في كأس العالم 2014.

 

وفازت أوروجواي في ثلاث من المباريات الأربع بدون سواريز وتحتل المركز الثاني في التصفيات المؤلفة من 10 فرق بعدما جمعت 23 نقطة من 12 مباراة.

 

وفازت البرازيل في آخر 6 مباريات بالتصفيات تحت قيادة المدرب تيتي وتحتل الصدارة برصيد 27 نقطة وتعتقد أنها بحاجة لنقطة أو نقطتين لتضمن حسابيا بلوغ النهائيات في روسيا 2018.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة عالمية - كاسيميرو: غياب سواريز ميزة إضافية للبرازيل في مواجهة أورجواي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة عالمية - كاسيميرو: غياب سواريز ميزة إضافية للبرازيل في مواجهة أورجواي تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة عالمية - كاسيميرو: غياب سواريز ميزة إضافية للبرازيل في مواجهة أورجواي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية - نوير ينسحب من تشكيلة المانيا لمواجهة انجلترا واذربيجان بسبب الإصابة
التالى رياضة اون لاين - فيديو| طارق يحيى: المصري فريق كبير.. وحصلنا على أغلى ثلاث نقاط