محافظات مصر - 4 أطفال يغتصبون آخر في الدقهلية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار رياضية - القلعة البيضاء: ممدوح عباس سبب فساد "شيكابالا".. وباسم مرسي "مظلوم"

 

 

اخبار رياضية - القلعة البيضاء: ممدوح عباس سبب فساد "شيكابالا".. وباسم مرسي "مظلوم"
اخبار رياضية - القلعة البيضاء: ممدوح عباس سبب فساد "شيكابالا".. وباسم مرسي "مظلوم"

تشاهد - اخبار رياضية - القلعة البيضاء: ممدوح عباس سبب فساد "شيكابالا".. وباسم مرسي "مظلوم"
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:58 صباحاً

اخبار اون لاين - يرى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء ورئيس بعثة الفريق الأبيض في الإمارات أنه لا يجد سببا لوجود أي مشكلة لباسم مرسي مهاجم الفريق مع المنتخب مشيرا إلى أن هناك من يتصيد الأخطاء للاعب ويحرف تصريحاته، لأنه بالتأكيد يتابع مباريات المنتخب، ولكنه لم يكن يتابع باقي مباريات كأس الأمم الإفريقية، وشدد على أن حزن اللاعب بشأن عدم الانضمام للمنتخب أمرا طبيعيا، وكان من الممكن في حال وجود باسم أن يحقق الفراعنة اللقب، لأن المنتخب خاض المباراة النهائية بدون مهاجم صريح.

 

وتحدث عن مشكلة شيكابالا صانع ألعاب الفريق مؤكدا أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق هو السبب فيها لأن اللاعب أحد ضحايا عباس لأنه كان يقوم بتدليل اللاعب، ولو اتخذ رئيس النادي الأسبق موقف مع أي خطأ لشيكابالا منذ صعوده لكان نجح اللاعب في الحصول على جميع الألقاب مع القلعة البيضاء فلاعب بقيمة شيكابالا مع أي فريق كنت تراه الآن يحصد جميع البطولات.

 

وأضاف أن موضوع شيكابالا الآن بيد الجهاز الفني وليس مجلس الإدارة، والمدير الفني هو صاحب القرار النهائي وأرى أنه يجب الحفاظ على أبناء النادي وليس شيكابالا فقط

 

كما أكد أن ما حدث في مباراة السوبر أمام الأهلي هو تجسيد لمعنى البطولة، لأن الفريق الأبيض جاء من أجل حصد اللقب، موضحا أنه لا أحد يتذكر ما حدث في بطولتي السوبر الماضيين على الرغم من تفوق القلعة البيضاء في المباراتين إلا أن الجميع يتذكر فقط فوز الأهلي، والزمالك أصبح يسير بهذا النهج لا يهم الأداء ولكن يهم حصد البطولة أو الثلاث نقاط.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار رياضية - القلعة البيضاء: ممدوح عباس سبب فساد "شيكابالا".. وباسم مرسي "مظلوم" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار رياضية - القلعة البيضاء: ممدوح عباس سبب فساد "شيكابالا".. وباسم مرسي "مظلوم" تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار رياضية - القلعة البيضاء: ممدوح عباس سبب فساد "شيكابالا".. وباسم مرسي "مظلوم" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - ميدو يدافع عن حازم إمام ضد هجوم رئيس نادي الزمالك
التالى رياضة - بالصور.. القصاص يكرم المراكز الأولى في دوري منطقة القاهرة 2003

 

 

 

حكاية مصرية