أخبار عاجلة
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-

محمد صلاح هدافاً ومانشستر سيتي بطلاً في نهاية مباريات الدوري الإنكليزي

انتهت مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز مساء اليوم الأحد، بفوز مانشستر سيتي باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، ومحمد صلاح هدافاً لدوري الإنكليزي.
وحل مانشستر يونانيد في المركز الثاني، بينما احتل توتنهام المركز الثالث وليفربول المركز الرابع ليتأهلوا لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، فيما تأهل تشلسي وأرسنال وبرنلي إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل، فيما هبطت فرق ويست بروميش وستوك سيتي وسوانزي سيتي إلى الدرجة الثانية، بعد حلولهم في المراكز الثلاثة الأخيرة.

محمد صلاح
واستطاع النجم المصري محمد صلاح الحصول على لقب هداف البطولة بتسجيله 32 هدفاً آخرها الهدف الإفتتاحي في مباراة برايتون، متقدماً على هاري كين مهاجم توتنهام بفارق هدفين، ومحققاً رقماً قياسياً بعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد مكون من 38 جولة متفوقاً على آلن شيرار وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز الذين حققوا 31 هدفاً كأعلى رصيد من الأهداف يتم تسجيله في موسم واحد.
كما وحقق رقماً قياسياً أخر بتسجيله الأهداف في 17 فريقاً مختلفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز في موسم واحد، بعد تسجيله هدفاً لفريقه ليفربول في مباراة اليوم أمام برايتون، والتي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف دون مقابل، والذي تبقى له مباراة واحدة ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في نهاية شهر مايو.

محمد صلاح
فيما تغلب مانشستر يونانيد على ضيفه واتفورد بهدف دون مقابل، واستطاع مانشستر سيتي الوصول إلى 100 نقطة في صدارة الدوري بفوزه على ساوثهامبتون بهدف دون مقابل ليحسم اللقب بفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر يونانيد، وحقق أرسنال الإنتصار الأخير في مسيرة مدربه المستقيل أرسين فينغر بفوزه على هدرسفيلد بهدف دون مقابل، لتنتهي رحلة أرسين فينغر في تدريب أرسنال بعد 21 عاماً قضاها في تدريبه.
بينما تعرض تشلسي لهزيمة قاسية أمام مضيفه نيوكاسل بثلاثة أهداف دون مقابل، ليسدل الستار على مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2017/2018.

إقرأ أيضاً

الخبر (محمد صلاح هدافاً ومانشستر سيتي بطلاً في نهاية مباريات الدوري الإنكليزي) منقول من موقع (نجوم مصرية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوفينتوس يرفع لقب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للمرة السابعة على التوالي
التالى موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي الثلاثاء 15-5-2018 في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للقاء