ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - بعد إيقافه من «الأعلى للإعلام».. خالد لطيف: ماذا فعلوا مع مرتضى؟

 

 

رياضة - بعد إيقافه من «الأعلى للإعلام».. خالد لطيف: ماذا فعلوا مع مرتضى؟
رياضة - بعد إيقافه من «الأعلى للإعلام».. خالد لطيف: ماذا فعلوا مع مرتضى؟

رياضة - بعد إيقافه من «الأعلى للإعلام».. خالد لطيف: ماذا فعلوا مع مرتضى؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 10:45 صباحاً

الواقع اون لاين - كتب: علي الزيني

رد خالد لطيف، مقدم الاستديو التحليلي، لبرنامج "ستاد النيل" على قناة "نايل سبورت"، على قرار لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقافه أسبوعين.

وقال لطيف، في تصريحات خاصة لـ"التحرير": "أتعجب من هذا القرار، وضحكت عندما سمعت به، فماذا يفعلوا لو استضاف أحد المراسلين لشخصية في أرضية الملعب وخرجت منه كلمة تسيئ لأي شخص؟ وهل انتهى دور رئيس التحرير، والمعدين، من استضاف مرتضى هو رئيس التحرير، ولست أنا، وهذا ليس تبرير واتهام رئيس التحرير، بأنه السبب".

وواصل: "ماذا فعلوا بمرتضى وهو الذي تجاوز ضد هؤلاء الأشخاص؟ وخلال الحلقة المذكورة دافعت عنهم جميعا، وقلت حق الرد مكفول للجميع، ومن حق أي شخص أن يرد وليس لدي مانع في هذا".

واختتم: "مرتضى منصور تجاوز في عدة أشخاص في برامج أخرى، وقدمت بلاغات للجنة ولم يتم اتخاذ أي قرار فيها، ولو دخل مرتضى منصور في برنامج آخر وأساء لأي شخص ماذا سيفعلوا؟ هل سيتم معاقبة المذيع والمخرج فقط؟".

وكان المجلس الأعلى للإعلام، قد قرر إيقاف، خالد لطيف مقدم برنامج "استاد النيل" الذي يذاع على التلفزيون المصري، وأحمد عبد الظاهر مخرج البرنامج، ورئيس تحرير البرنامج، وجاءت العقوبات نظرا لما حدث حدث عقب انتهاء مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت مساء الاثنين الماضي، إذ سمح مقدم الاستوديو التحليلي على قناة "نايل سبورت" بمداخلة لرئيس نادي القلعة البيضاء، تجاوز فيها ضد عدد من الشخصيات الرياضية لمجرد انتقاد قراره ببيع 4 لاعبين من الفريق بعد الهزيمة من الأهلي.

وتقدم كلا من أحمد حسن، كابتن المنتخب الوطني السابق، والإعلامي إبراهيم فايق، مقدم البرامج الرياضية بقناة "دي إم سي"، بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد مرتضي منصور، رئيس نادي القلعة البيضاء، اتهماه فيها بالسب والقذف في مداخلته ببرنامج "استاد الني"ل الذي يقدمه خالد لطيف علي قناة نايل سبورت" بالتليفزيون المصري.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - بعد إيقافه من «الأعلى للإعلام».. خالد لطيف: ماذا فعلوا مع مرتضى؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - بعد إيقافه من «الأعلى للإعلام».. خالد لطيف: ماذا فعلوا مع مرتضى؟ تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - بعد إيقافه من «الأعلى للإعلام».. خالد لطيف: ماذا فعلوا مع مرتضى؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - اليوم.. أحمد فتحي يخضع لاختبار طبي لتحديد مصيره من مواجهة الرجاء
التالى رياضة - الاتحاد السكندرى يستدرج المقاولون فى افتتاحية الجولة الـ20 للدورى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا